اعلان

أزمة ياسمين في مصر.. آخرهم محاولة انتحار ياسمين الخطيب

ياسمين الخطيب
ياسمين الخطيب

تعددت أزمات الطلاق والانفصال في الوسط الفني، وذلك مع اختلاف الأسباب، ولكن الصدفة تلاحق اسم 'ياسمين'، فكثيرًا من الفنانات الذي يملكون الاسم ذاته لم يحالفهم الحظ في استقرار حياتهم الشخصية، وفي السطور التالية من التقرير التالي نرصد لكم أشهر أزمات الانفصال المتعلقة بالفنانات اللاتي يملكن اسم 'ياسمين'.

أزمة انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

في الفترة القليلة الماضية تحديدًا يوم السبت 4 يونية تعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز لوعكة صحية، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي صورة لها بالمستشفى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: 'أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة'.

وفي اليوم الذي يليه نشرت عبر استوري حسابها على انستجرام، رسالة قالت فيها: 'ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله'.

وسادت في تلك الفترة شائعات حول انفصال ياسمين عبد العزيز عن زوجها الفنان أحمد العوضي، بعد إلغاء ياسمين عبد العزيز، متابعة زوجها أحمد العوضي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، الأمر الذي أثار التكهنات حول انفصالهما.

وكان العوضي قد نشر قبلها بساعات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، صورة تجمعه مع أحد الأشخاص في سويسرا، وهو ما يؤكد أنه كان برفقة ياسمين في رحلة علاجها هناك، بعدما عن تعرضت لوعكة صحية، وعلق قائلًا: 'الراجل اللبناني الجدع شكرا يا يوسف على جدعنتك واستضافتك الكريمة في جنيف'.

لكن أحمد العوضي قرر أن يرد بشكل مباشر على تلك الشائعات، ونشر صورة تجمعه بياسمين عبد العزيز عبر حسابه على 'إنستجرام'، وعلق قائلاً: 'مهما يحصل بينا.. هتفضلي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك'.

وبهذا استطاع العوضي أن ينفي ما تردد عن انفصالهما، ولكنه لم ينفي وقوع أزمة بينهما، وقد يكون بهذه الطريقة يؤكد عن وجود خلاف وأزمة بينهم.

أزمة انفصال ياسمين صبري عن أبو هشيمة

أثارت أنباء انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد الأنباء التي ظهرت عن طلاقهما، وبدأت هذه الأنباء في الظهور منذ شهر رمضان، وهو ما حاول الطرفان نفيه في هذا الوقت، من خلال ظهورهما في حفل إفطار رمضاني داخل المنزل الخاص بهما.

وكانت الأخبار التي تتردد أن الانفصال تم بسبب إصرار ياسمين على العودة إلى العمل الفني بعد غياب عن الشاشة طوال فترة زواجها منذ آخر أعمالها مسلسل فرصة تانية عام 2020، في حين أن أبو هشيمة كان رافضاً للأمر، وهو ما أشعل الخلافات بينهما وكان قرار الانفصال.

وجاء قرار الانفصال في إطار من الاحترام المتبادل بينهم حتى اللحظات الأخيرة، مع احتفاظ كل منهما بالود للآخر.

وقام الثنائي بحذف صورهم سويًا المنشورة عبر حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' و'إنستجرام'، كما حرص الطرفين على إلغاء متابعة الآخر.

وبعدها نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عبر استوري حسابه الشخصي على انستجرام، وكتب: 'أنا لا أخسر أبدًا.. فإما أن أربح أو أتعلم'.

أزمة ياسمين رئيس مع زوجها المخرج هادي الباجوري

وكتبت ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي بموقع 'تويتر'، آية من المصحف الشريف: 'وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ'، وتابعت: 'الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم'.

ونشأت الأزمة بينهم بعد أن حل ضيفًا على الإعلامية ياسمين عز في برنامج 'كلام الناس'، وتحدث عن علاقته بزوجته وموقفه من المشاهد الجريئة والسينما النظيفة.

وأضاف عدة من التصريحات الجريئة عن زوجته الفنانة ياسمين رئيس، والتي تسبب في إثارة الجدل 'معنديش مشكلة مراتي تتباس وتقدم مشاهد رومانسية لأني مش منافق ومعنديش عقد نفسية، البوس عادي في السينما والناس كانت بتتفرج والعيب في الجمهور، بفرح لما الناس تقولي جوز الممثلة، وفخور بنجاح زوجتي ياسمين رئيس، الممثلة اللي مش مستعدة للهجوم عليها متشتغلش، كلام الناس لا يشغلني في شغلي ولا حياتي'.

وبعد تلك التصريحات نشرت ياسمين رئيس نشرت تغريدة غامضة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر في أول تعليق لها بعد تصريحات زوجها هادي الباجوري.

وكتبت قائلة: 'تتغير المرأة كثيرا حين يظلمها أحد، أو يقلل من قدرها، أو يجرحها متعمدا، ومهما كان مقدار معزتها لهذا الشخص ستختصر حديثها وعلاقتها معه'.

وبعد الانتقادات التي وجهت لهم من الجمهور وبعض الفنانين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات هادي الباجوري، قررت ياسمين رئيس الانفصال عن زوجها.

انفصال ياسمين الخطيب عن زوجها ومحاولة انتحارها

أعلنت الإعلامية ياسمين الخطيب، عن انفصالها رسميًا من رجل الأعمال رمضان حسني.

وأشارت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'أرجو أن يحترم الزملاء الإعلاميين والصحفيين رغبتي في عدم التحدث عن الأمر، الذي أؤثر أن أختصره في كلمة (نصيب)، كما أرجو من محبيني أن يتمنوا لي العوض والخير في ما هو قادم'.

وكانت قد كشفت عن محاولتها الانتحار، معلنة أمنيتها الخلاص، وذلك ما ذكرته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

وكتبت ياسمين الخطيب: 'بالأمس.. حاولت الانتحار بتناول جرعات كبيرة من حبوب الزانكس، والتربتيزول، الذي أتناوله بانتظام بناء على تعليمات طبيبي النفسي.. لم تفلح المحاولة - للأسف - فأعدت غصباً إلى هذه الحياة البغيضة، القاسية، الظالم أهلها'.

وأضافت: 'لا أعاني من صدمة عاطفية، أو ما شابه، لكني سأعترف بكل شجاعة بأني أعاني من الـBPD..على مدار حياتي لم يستطع أحد أن يستوعب حالتي أو يدعمني.. أنا شديدة الحساسية، متقلبة المزاج، لا أثق بأحد، ولدي مخاوف كبرى من الهجر.. كل الذين أدركوا حالتي استغلوا ضعفي بلا رحمة.. لم تعد لدي أي طاقة للمقاومة.. أتمنى الخلاص'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)