اعلان

جومانا مراد تستعد لطرح فيلم "يوم 13"

جومانا مراد
جومانا مراد

تستعد الفنانة جومانا مراد، لطرح فيلم 'يوم 13'، بعد أن انتهت من تصويره منذ فترة، وشاركت فيه بظهور خاص، حيث إنه من المقرر عرضه في الأيام المقبلة بعد عيد الأضحى.

قصة فيلم يوم 13

تدور أحداث 'يوم 13'، في إطار الرعب والإثارة والتشويق، كما يعد الفيلم هو التجربة الأولى في السينما التي تقدم بتقنية الـ3D.

فريق العمل

يشارك في بطولته أحمد داود، دينا الشربيني، جومانا مراد، فيدرا، شريف منير، محمود حافظ، أحمد زاهر، شريف منير، محمد ثروت، نسرين أمين، أروى جودة وأحمد زاهر وفيدرا ومحمود عبد المغني ومجدي كامل ونهال عنبر ونهى عابدين ومحمد الصاوي وتأليف وإخراج وائل عبد الله.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جومانا مراد مسلسل 'خيانة عهد'، والذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان عام 2021م، ويدور في إطار الدراما الاجتماعية التشويقية، حول (عهد) سيدة ثرية، تمتلك مصنعًا للملابس، وهى كبيرة أسرتها، تلعب قراءة الفنجان التي تميزت فيها منذ الصغر منعطفات خطيرة وحرجة في حياتها الشخصية واﻷسرية، كما أن هناك مؤامرة تحاك لها من أقرب اﻷقربين لها.

وشاركت في العمل إلى جانب يسرا، حلا شيحة، عبير صبري، بيومي فؤاد، خالد أنور، خالد سرحان، وهنادي مهنا، تيام مصطفى قمر، فرح الزاهد، سلوى عثمان ورمزي العدل، وتأليف أمين جمال وأحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج