اعلان

محمد صبحي يكشف تفاصيل توقيع بروتوكول تعاون مع الشركة المتحدة

محمد صبحي يكشف تفاصيل توقيعه برتوكول تعاون مع الشركة المتحدة
محمد صبحي يكشف تفاصيل توقيعه برتوكول تعاون مع الشركة المتحدة

عقد النجم الكبير محمد صبحي مؤتمرا صحفيا، اليوم الخميس بمدينة سنبل، للإعلان عن مشاريعه الفنية خلال الفترة المقبلة، وتشمل عروضًا مسرحية وفيلما سينمائيا ومسلسلات.

كشف محمد صبحي عن تفاصيل توقيعه برتوكول تعاون مع الشركة المتحدة، حيث قال أن هذا التوقيع سيدعم التعاون بيننا وبين الشركة المتحدة في كل المجلات وفي أعمال حالية منها مسرحية "نجوم الظهر" التي عرضت مؤخرًا.

وقال أيضًا أن من المهم جدًا بناء الوعي وتجديده عند المواطن، وأن التكنولوجيا تعطي أفكار ورؤيه مختلفة وتسرع في انجازك، ولكن لا يمكن أن تمسح قيمك.

وأهدت إدارة المتروبوليتان الأمريكية، النجم الكبير محمد صبحي، وأهدته البث المباشر لأوبرا هاملت للموسيقار العالمي برات دين، بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم، وذلك تقديرا لجهوده المستمرة في إثراء الحياة الإبداعية فى مصر، ولكونه أيقونة مهمة في الحياة الفنية والثقافية .

النجم الكبير محمد صبحي كُتب اسمه من قبل في الموسوعة البريطانية، كأحسن ممثل قدم شخصية "هاملت" بأسلوب مميز ومن منظور ورؤية جديد، وكتب عنه 6 أسطر في الموسوعة العالمية ملخصها: "أنه قدم شاب مصري عمره 22 عاما رؤية مسرحية لنص شكسبير "هاملت " بتميز في الإخراج والأداء عمن قدموه من قبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً