اعلان

سمية الخشاب عن مقتل طالبة جامعة المنصورة: «ربوا ولادكم علشان قرفنا»

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وجهت الفنانة سمية الخشاب رسالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، بشأن فتاة جامعة المنصورة التي قتلت على يد زميلها اليوم.

وعلقت سمية الخشاب قائلة:'ارجوكم لو لقيتو اي ست بتتضرب أو بتتعرض لعنف في أي مكان اتدخلوا يمكن تنقذوا حياتها، حرام بنت في العمر ده لسه ماشافتش دنيا تروح عشان حقير مجرم قاتل زي ده، ربوا أولادكم بقي عشان قرفنا، متخلفوش لو انتوا مبتعرفوش تربوا كفاية!! وإعدام أن شاء الله'.

وأعلنت وزارة الداخلية، اليوم الإثنين، تفاصيل واقعة قتل فتاة جامعة المنصورة، أمام كلية الآداب، بعد ذبحها على يد زميلها'.

وقالت 'الداخلية'، في بيان لها، أنه تم ضبط الطالب مرتكب واقعة التعدي على طالبة أمام جامعة المنصورة بالدقهلية مستخدمًا سلاحًا أبيض 'سكين'، مما أدى إلى مصرعها، والأداة المستخدمة فى الجريمة، وتولت النيابة العامة.

والواقعة تعود عندما شهدت بوابة توشكى أمام جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية، حادث قتل شاب لزميلته في كلية الأداب تُدعى نيرة أشرف، حيث اعتدى محمد عادل، على زميلته وذبحها بعد خروجها من بوابة الجامعة، وقام الأهالي بالقبض عليه.

وعلى الفور انتقل ضباط الشرطة إلى موقع البلاغ، وأفاد شهود عيان أن الطالبان من مدينة المحلة، وقام الشاب بذبحها نتيجة عدم رغبة الفتاة من الأرتباط به.

وأكد مصدر طبي مطلع في مستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة، أن حالة فتاة جامعة المنصورة نيرة أشرف الطالبة بالفرقة الثالثة لكيلية الآداب جامعة المنصورة، الذي تعدى عليها زميلها، وصلت إلى المستشفى جثة هامدة مصابة بقطع في الرقبة نتيجة الاعتداء عليها بآلة حادة.

كما أكد أنه تم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي بالمنصورة، وذلك تحت تصرف النيابة العامة، فيما أكد أن الطالب محمد عادل المتهم وصل المستشفى أيضًا مصاب بكسر في عظمة الأنف وتم إجراء له الإسعافات الأولية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً