اعلان

إسراء مدحت تنضم لأسرة مسلسل «أعمل أيه» مع خالد الصاوي

إسراء مدحت
إسراء مدحت

تتواجد الفنانة إسراء مدحت، في مسلسل «أعمل إيه» للنجم خالد الصاوي، حيث تؤدي خلال الأحداث دور مدربه ألعاب قوى يلجأ إليها الكثير من أبطال العمل للمساعدة في حلول مشاكلهم، وتتمحور فكرة العمل حول أحد المشكلات الأسرية التي يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوي ويترك للجمهور الفرصة في حلها.

ويستمر صناع العمل في تحضيراته للبدء في تصوير المسلسل، خلال الأيام الجارية استعدادًا لعرضه في الموسم الشتوي المقبل، وكما قرر صناعه انطلاق تصويره تحديدًا في نهاية يونيو الجاري، أو مطلع الشهر المقبل على أقصى تقدير، حيث تعكف الجهة المنتجة خلال الفترة الحالية على إبرام التعاقدات مع الفنانين المرشحين للعمل بشكل رسمي استعدادًا لانطلاق التصوير.

وتتمحور أحداث المسلسل في إطار الـ 45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون، ويجسد خالد الصاوي شخصية رب أسرة خلال العمل، ويقدم المسلسل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

ويشار إلى أن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوى والفنانة صابرين ومجموعة من الوجوه الصاعدة لحين هذا الوقت وجاري باقي التعاقدات مع مجموعة من النجوم للمشاركة في هذا العمل الدرامي، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن قصة وسيناريو وحوار محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

ويذكر أن الثلاثي خالد الصاوي، ومحمد الحناوي، وأحمد عبد الحميد، قد قدموا سويًا مسلسل "خاتم سليمان" في عام 2011، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، كذلك تعاون خالد الصاوي مع السيناريست محمد الحناوي في مسلسل "تفاحة آدم".

WhatsApp
Telegram