اعلان

تصريح صادم من محيي إسماعيل عن محمد علي رزق في عرض "كاليجولا"

محيى إسماعيل
محيى إسماعيل

شارك الفنان محمد علي رزق، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، فيديو للفنان محيي إسماعيل، وهو يبدي رأيه في العرض المسرحي لمسرحية 'كاليجولا'.

وقال أنه شاهد تلك المسرحية في الماضي بدار الأوبرا مع الفنان الراحل نور الشريف والفنانة إلهام شاهين وقال أنه تفوق على الفنان الراحل نور الشريف، في العرض وتحدث عن قدرات في التمثيل من حركة وصوت وأداء.

وعلق قائلًا: 'رأي الفنان الكبير محيي إسماعيل، في عرض كاليجولا، و الحمد لله قال شهادة كبيرة في حقي ربنا يعلم أنا فرحان أد إيه، اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك'.

تدور أحداث مسرحية 'كاليجولا' حول الإمبراطور كيوس والشهير بكاليجولا، وهو يعد من أشهر الأباطرة فى التاريخ، الذي يعد واحدًا من أشهر الطغاة فى التاريخ الإنسانى، حيث عرف بوحشيته وجنونه، وكان نموذجا للشر وجنون العظمة والقسوة، واستبدت به فكرة أنه إله على الأرض ويملك هذا العالم بأسره وله أن يفعل ما يحلو له.

مسرحية 'كاليجولا' هى من تأليف ألبير كامو، وإعداد وإخراج محمد عزالدين، بطولة محمد على رزق، وأوتاكا، ورباب طارق، ومحمد العربي، ومحمد دياب، وديكور حمدى عطية، وأزياء منار مجدي، ومكياج إسلام عباس، وتصميم إضاءة أبو بكر الشريف، وتنفيذ إضاءة ومساعد مخرج نورين ماهر، وإعداد موسيقى محمد خالد، وتعبير حركى هانى حسن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق