اعلان

مؤلف أغنية حاجة مستخبية يوجه نصيحة إلى حسن شاكوش

محمد عاطف
محمد عاطف

أثار حذف أغنية "بنت الجيران" جدلا كبيرا خلال الساعات الماضية، بعدما صرح مؤدي المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بسرقة لحن أغنية "حاجة مستخبية" من أغنية تركية، بعدها أعلن ملحن الأغنية مدين عن حذف أغنية "بنت الجيران" من يوتيوب، بعد سرقة لحنها من أغنية حاجة مستخبية.

وقال محمد عاطف مؤلف أغنية "حاجة مستخبية" عن حذف مهرجان بنت الجيران، في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، أن هناك العديد من الإجراءات التي سوف تتم وأن حذف الاغنية كان مجرد بداية لأن مؤدي المهرجانات حسن شاكوش أساء للملحن والمؤلف والموزع و أيضا حماقي، مشيرا إلى أن حماقي ذو قيمة كبيرة.

واضاف محمد عاطف:"شاكوش اتهم مجموعة العمل بسرقة اللحن و هو من قام بسرقتها في الأساس لأنهم قامة كبيرة ولديهم أغاني كبيرة في استديوهات الوطن العربي، لافتاً إلى أن ذلك يعتبر اتهام له بالسرقة وتابع:"لو كنا عايزين نطلع زيهم كنا خدنا ألحان فريد الأطرش و عبدالوهاب و حطينا عليها كلام و رقصنا الناس".

وأشار مؤلف أغنية حاجة مستخبية:"أنهم يحترموا من تواجد قبلهم ومن يتواجد حاليا ويحترموا الجيل الصاعد ولكن شاكوش لن يحترم احد".

وتابع:"الردود سوف تصل خلال أيام و سوف تكون بشكل قانوني ولن تكون عن طريق الفيديوهات مثل ما فعل شاكوش و رضا البحراوي لأنها ليست اسلوبهم..وأقدم نصيحة لشاكوش "يرجع يشتغل اللي كان بيشتغله قبل الدخول للفن".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً