اعلان
اعلان

بعد نجاح بيت الشدة.. إكسيليفون تتعاون مع وفاء عامر للمرة الثانية بـ"ديفيليه"

إكسيليفون تتعاون مع وفاء عامر
إكسيليفون تتعاون مع وفاء عامر

تستعد النجمة وفاء عامر لتصوير مسلسلها الدرامي الجديد "ديفيليه" مع النجم إيهاب فهمي، وإخراج معتز حسام، وإنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، خلال الأيام المقبلة، ومن المقرر أن يعرض العمل على إحدي المنصات الإلكترونية.

ويعد مسلسل ديفيليه التعاون الثاني بين النجمة وفاء عامر وشركة إكسيليفون للإنتاج الفني، وذلك بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا فى رمضان الماضي بمسلسل "بيت الشدة" الذي تصدر التريند وأشادت به نقابة المهن السينمائية أثناء عرضه.

مسلسل "ديفيليه" بطولة النجمة وفاء عامر، النجم إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبدالسلام، وآخرون، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، إخراج معتز حسام.

تدور قصة مسلسل "ديفيليه" في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

يشار إلى أن مسلسل "بيت الشدة" عرض ضمن المارثون الرمضاني 2022، وشارك في بطولته كل من: وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، منى العمدة، تأليف ناجي عبدالله، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، إخراج وسام المدني.

يذكر أن الفنانة وفاء عامر شاركت مؤخرًا فى مسلسلين برمضان الماضي بالإضافة لـ "بيت الشدة" و "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، محمود البزاوي، محمد جمعة، هبة عبد الغني، ميار الغيطي، هاجر الشرنوبي مع ظهور خاص للنجمين وفاء عامر وعبد العزيز مخيون، وتأليف عبد الرحيم كمال، إنتاج سينرجي، من إخراج حسين المنباوي.

ومسلسل "راجعين يا هوى" بطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، وغيرهم، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، من إخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً