اعلان

فقدت الشغف تجاه كل متع الحياة.. إصابة إدوارد بفيروس كورونا للمرة الثانية

إدوارد
إدوارد

أعلن الفنان إدوارد، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، إصابته بفيروس كورونا، للمرة الثانية.

ونشر ادوارد عبر إنستجرام، صورة تظهر فهيا نتيجة إيجابية المسحة التي أجراها اليوم، وعلق قائلا 'كورونا'، مرفقة بايموشن بكاء.

يشار إلى أن إدوارد أعلن في شهر يناير الماضي عن اصابته لأول مرة بفيروس كورونا عبر حسابه على الفيس بوك، وتحدث قائلا:'هحكيلكو على أول ليلة مع الكورونا بما أنها أول مرة تجيلي وطلعت منها بإيه، ليلة صعبة جدا تعب في الجسم ذي ما يكون حد بيعذبك وبيدوس علي كل حته في جسمك وصداع نفسك يغمي عليك عشان تخلص منة'.

واضاف: 'رعشه فظيعة وطول الليل بقول يا رب.. في لحظة فكرت في الموت والناس اللي ماتت من الكورونا صدقوني ماخوفتش من الموت خوفت علي مراتي وولادي وعيلتي وإنهم مسئولين مني ولازم ابقي موجود عشانهم ولازم أصلي لربنا عشان يقومني أكمل'.

واشار إدوارد إلى أنه بعدها فقد الشغف تجاه كل متع الحياة وأنه لا يتمنى شيء سوى أن يكون بصحة جيدة لأنه يحب الحياة، وكشف أن هناك الكثيرين سألو عليه فى مرضه إعلاميين وفنانين، ولفت إلى أنه اكتشف قيمته عند زوجته التي لم تكن تخاف من أي شيء سوى أنها تريد مساعدته فقط.

وأردف قائلا لزوجته:'أد ايه انتي ست عظيمة جالك كورونا ومقولتليش السنة اللي فاتت عشان كنت باشتغل وموش عاوزة تشغليني بيكي مكنتش عارف إنها صعبة للدرجة دي بجد إنتي جبل انكً استحملتي وكنتي واقفة كمان تخدمينا وتشوفي طلباتنا أنا آسف إني محستش بيكي في الوقت ده أوعدك أقوم وأعوضك عن كل ده».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اعتبارا من أغسطس.. الحكومة تكشف حقيقة عودة العمل أون لاين يوم الأحد