اعلان

«ليه ندمر الذوق العام».. بلاغ للنائب العام ضد نقابة الموسيقيين بسبب حسن شاكوش

حسن شاكوش
حسن شاكوش
كتب : أهل مصر

تقدم الفنان حلمي عبد الباقي، عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، ببلاغ ضد أعضاء الموسيقيين، اليوم الأربعاء، بسبب أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

وجاء ذلك بعدما اتخذ أحد المسؤولين بالنقابة إجراءات رسمية ضد حلمي عبد الباقي بسبب تصريحات الفنان الأخيرة، واعتراضه على عودة حسن شاكوش للغناء، واتهامه بأنه وافق على عودته ومضى على ذلك، بينما قال عبد الباقي: عندما مضيت حسبما قال البعض في نقابة الموسيقيين، مضيت على ورقة للرأي القانوني، وليس لها أي علاقة بـ حسن شاكوش، وكانت ورقة بخط الإيد وحصل تزويد في الكلام وبالتالي الورقة لا يؤخذ بها.

وكان حلمي عبد الباقي أوضح أنه تقدم ببلاغ للنائب العام للتحقيق في عودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى دون موافقة جميع أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، مشيرًا إلى أنه كان من المفترض أن يتم ذلك بعد انعقاد مجلس النقابة.

وأكد “عبد الباقي” أنه ليس ضد حسن شاكوش بعينه، ولكن ضد أي فن هابط وضد الإسفاف، قائلًا: مصر مليانة مواهب ليه ننشر الإسفاف وندخله بيوتنا وندمر الذوق العام، وأنا بقول الحقيقة لوجه الله والناس مصدقاني.

وأشار إلى أنه يتحمل مسئولية ما صدر منه في الفيديو الذي تحدث فيه عن اعتراضه على عودة حسن شاكوش للغناء مرة أخرى، مضيفًا: كما لا يستطيع أحد من النقابة التحقيق معي؛ لأنني أتحدث عن حقائق.

واستكمل: ما أنكرش إني وقعت على التصريح، بس وقعت بعد ماقالوا لي: الدستور ما بيمنعش حد من الغناء مدى الحياة؛ فوقعت على الأساس ده، لكن معرفش إنه أخذ الكارنيه، أنا كنت قبلها في النقابة ومحدش قالي، ومعرفتش غير من السوشيال ميديا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي ينعي وفاة الفنان صلاح السعدني