اعلان

أبرزهم عمرو دياب ومحمد منير وأنغام.. حفلات عيد الأضحى 2022

الكينج
الكينج

اقتربت أيام عيد الأضحى المبارك، واقتربت معه أيام الفرحة، حيث يبحث الناس عن الحفلات لمطربيهم المفضلين؛ لقضاء وقت إجازاتهم بشكل ترفيهي، وكشف عدد من الفنانين عن خريطة الحفلات المقرر أن يشاركوا فيها خلال عيد الأضحى المبارك، وطوال شهر يوليو.

وترصد «أهل مصر» في السطور التالية حفلات أشهر الفنانين على مدار شهر يوليو.

عمرو دياب

حفل الفنان عمرو دياب

يستعد الفنان عمرو دياب لإحياء حفله الأول خلال موسم صيف 2022 في مصر، ويقام الحفل في العلمين بالساحل الشمالي يوم 12 يوليو الجاري.

وتم تحديد عدد من الشروط لحضور حفل عمرو دياب، أهمها الحضور بملابس بيضاء، والحضور ممنوع لمن هم أقل من 21 عامًا.

الكينج

حفل محمد منير

ويستعد الفنان محمد منير لإحياء حفلاً غنائيًا ضخمًا خلال شهر يوليو الحالي تحديدًا يوم 15 يوليو، بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى، وتحديدًا بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية، بمشاركة فريق بلاك تيما.

بعد غياب 10 سنوات عن آخر حفلاته في الإسكندرية، وطرحت الشركة المنظمة للحفل، تذاكر لتباع الفئة الأولى vip بـ450 جنيهًا، والفئة الثانية بـ250 جنيهًا.

بلقيس

حفل بلقيس فتحي

وكشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، عن إحيائها حفل غنائي في رابع أيام عيد الأضحى داخل فندق 'النايل ريتز كارلتون' بالقاهرة.

حمادة هلال

حفل حمادة هلال

ويستعد الفنان حمادة هلال لإحياء حفلًا غنائيًا في محافظة المنيا، في يوم 15 يوليو بالتزامن مع احتفالات عيد الأضحى وفق منظم الحفلات وليد منصور.

ملحم زين

حفل الفنان ملحم زين

ويستعد الفنان ملحم زين؛ لإحياء حفلاً غنائيًا في kay.lounge في بيروت في اليوم الموافق 8 يوليو 2022.

أنغام

أنغام

وتستعد النجمة أنغام، لإحياء حفلاً غنائيًا ضخم على مسرح النافورة بدار الأوبرا المصرية، يوم الإثنين 18 يوليو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساء بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وتأتي أسعار تذاكر حفل أنغام، في المتوسط، حيث أنها تتراوح ما بين 310 و 1810، وانقسمت إلى 4 فئات الأولى بمبلغ 1810 جنيهًا، والثانية بمبلغ 1410 جنيهًا، والثالثة بمبلغ 610 جنيهًا، أما الرابعة والأخيرة 310 جنيهًا.

هاني شاكر

هاني شاكر

ويستعد أمير الغناء العربي هاني شاكر، لإحياء حفلًا غنائيًا في العاصمة اللبنانية بيروت، يوم 16 يوليو المقبل، وقام الفنان هاني شاكر بالإعلان عن تفاصيل الحفل من خلال صفحته الشخصية بموقع الصور الشهير 'إنستجرام' معلنًا تحمسه الشديد لهذه الحفلة كونها أولى حفلاته بعد تقديم استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

كاظم الساهر

كاظم الساهر

يستعد النجم العراقي كاظم الساهر، لإحياء ثلاث حفلات في موسم عيد الأضحى، يقدم حفلتين متتاليتين في تركيا يومي الثالث والرابع من عيد الأضحى، وبعدها يحيى الحفل الثالت ببيروت بمجمع البيال.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب