اعلان
اعلان

وسام حسن «ضابط» في «ديفيليه» وفاء عامر وإيهاب فهمي

الفنان وسام حسن
الفنان وسام حسن

انضم الفنان الشاب وسام حسن لأسرة مسلسل "ديفيليه" بطولة النجمة وفاء عامر والنجم إيهاب فهمي، وإنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، وإخراج معتز حسام.

ويجسد وسام حسن في المسلسل دور ضابط يحقق، ويعد العمل التعاون الثاني بين النجمة وفاء عامر وشركة إكسيليفون للإنتاج الفني، بعدما حقق الثنائي نجاحًا كبيرًا فى رمضان المنصرم بمسلسل "بيت الشدة" الذي تصدر التريند وأشادت به نقابة المهن السينمائية أثناء عرضه.

ومن المقرر عرض المسلسل على إحدي المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة، وتدور قصة مسلسل "ديفيليه" في إطار تشويقي اجتماعي، وذلك من خلال عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها في أسرع وقت والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم وهو ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

مسلسل "ديفيليه" بطولة النجمة وفاء عامر، النجم إيهاب فهمي، محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هديرالديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبدالسلام، وآخرون، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إنتاج إكسيليفون للإنتاج الفني، إخراج معتز حسام.

يذكر أن وسام حسن شارك مؤخرًا فى مسلسل "الاختيار3" بطولة كل من أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض