اعلان

المخرج أحمد خالد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن «مهب الريح» لـ هند صبري (خاص)

أحمد خالدموسي
أحمد خالدموسي

يواصل المخرج أحمد خالد موسي، تصوير مسلسله الجديد "مهب الريح"، الذي تم تصوير عدد من مشاهده قبل إجازة عيد الأضحى، وتم استئناف التصوير حاليًا.
أحمد خالد موسي

كشف المخرج أحمد خالد موسي فى حوار خاص لـ «أهل مصر»، عن أسباب قبوله مسلسل 'مهب الريح' قائلًا إنه مشروع كبير والمنتج محمد حشيش منتج كبير، و أن المسلسل مأخوذ عن المسلسل الأمريكي the God wife تصنيفه رقم 32 على العالم، والذي حقق نجاحًا باهرًا وقت عرضه، ومن الأسباب الأخرى الذي ساعدت في قبول المسلسل إنه يحتوي على نجوم كبار مثل هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، چومانا مراد، مها عابدين،على الطيب'.

وأضاف أحمد خالد موسى، أن المسلسل يتكون من ٤٥ حلقة وإنه خارج السباق الرمضاني، وسيتم عرضه قبل الشهر الكريم.

يشار إلى أن هند صبري تجسد في المسلسل شخصية محامية تتزوج من الفنان ماجد المصري، الذى يدخل السجن بسبب عدد من الفضائح، على غرار المسلسل الأمريكي the God wife، إليشيا فلوريك زوجة المحامي العام اللامع بيتر فلوريك، الذي سجن بعد تورطه في فضيحة كبيرة ، مما جعل إليشيا تعود إلى عملها السابق كمحامية للإنفاق على طفليها محاولة استعادة حياتها ونجاحها المهني.

وأخر الأعمال الذي تعرض حاليًا في السينمات للفنانة هند صبري والفنان إياد نصار فيلم 'كيرة والجن'، بجانب كريم عبد العزيز، أحمد عز، سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، والعمل مستوحى من رواية '1919'، للمؤلف أحمد مراد.

أهم أعمال المخرج أحمد خالد موسي'مسلسل ملوك الجدعنة، فيلم 'لص بغداد'، مسلسل أبو عمر المصري، مسلسل مملكة إبليس ج٢، مسلسل الحصان الأسود .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الاحتلال: إجلاء 100 ألف من رفح الفلسطينية ضمن عملية محدودة النطاق