اعلان

الفنان يوسف فوزي يتصدر تريند جوجل

يوسف فوزي
يوسف فوزي

تصدر الفنان يوسف فوزي، تريند مؤشر البحث جوجل، بعد أن نشرت الفنانة نادية الجندي صور تجمعهما من كواليس أحد الأعمال، وهو ممسك بيدها ويقبلها، وكتبت عليها تفاصيل حالته الصحية مطمئنة عشاقه.

وعلقت نادية الجندي قائلة:'سعيدة أني أطمنت اليوم على الفنان الجميل يوسف فوزي، والحمدلله أن صحته في تحسن وإن شاء الله يبقي زى الفل ويرجع لـ فنه وجمهوره في القريب العاجل'.

وأضافة نادية الجندي:' فنان محترم وقدير عملت معاه أجمل الأعمال وكان مثال الزميل الملتزم والصديق المهتم بعمله وزملاؤه وذكريتنا في أعمالنا لاتنسى فنان لا يعوض بتمناله الشفاء العاجل من كل قلبي'.

وكان الفنان القدير يوسف فوزى، أعلن اعتزاله الفن، مؤخرًا، عقب إصابته بمرض الشلل الرعاش، منذ أكثر من عامين، حيث قال - حينها - فى تصريحات خاصة لـ'اليوم السابع': 'لن أعود للتمثيل مرة أخرى وهذا قرار اتخذته منذ إصابتي بمرض الشلل الرعاش، خاصة أن عمرى أصبح 74 عاما والعمر جرى بيا والسكينة سرقتنى خلاص، وده بسبب شغلانة الفن والتمثيل بتسرق العمر فعلا، لأن كل يوم تروح تؤدى شخصية معينة وأرجع أنام وأصحى أجسد شخصية تانى، وفضلت طول عمرى كدة لغاية لما العمر جرى ومحسيتش بيه، لكن الحمد لله رب العالمين على ما وصلت إليه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً