اعلان

«بباروكة بينك» سلمى أبو ضيف تروج لـ«منعطف خطر»

سلمى أبو ضيف
سلمى أبو ضيف

نشرت الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، صورة جديدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، حيث ظهرت فيها بشكل مختلف بلون شعر جديد يخطف الأنظار، ومظهر لم يعتاد عليه الجمهور وهو يعد شكل شخصيتها في مسلسلها الجديد'منعطف خطر' معلقة على الصورة من خلال طرح سؤال للجمهور: 'هل تعرفت على سلمى الوكيل بعد؟'

سلمى ابو ضيف

وتعد سلمى الوكيل هي الشخصية التي تجسدها الفنانة سلمى أبو ضيف في مسلسل 'منعطف خطر' الذي يعرض حاليًا على منصة شاهد ،يدور المسلسل حول تعثر المباحث على جثة 'سلمى الوكيل'، الـ'إنفلونسر' والفتاة التي يتابعها مئات الآلاف على تطبيق 'تيك توك'، في سيارة 'خالد يحيى'، المُرشح لرئاسة نادي جماهيري. يُكلف المقدم هشام بالتحقيق في القضية التي تثير الرأي العام.

وتتبع الأحداث التحقيقات اليومية لجريمة قتل 'سلمى'، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: سدير مسعود ،ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد المصري(معالجة درامية وسيناريو وحوار)، وأحمد جودة (شارك في الكتابة)، ويتولى البطولة: باسل خياط ،ريهام عبدالغفور، باسم سمرة ،تامر نبيل، آدم الشرقاوي ،أحمد صيام.

سلمي

ويذكر أن أخر أعمال الفنانة سلمى أبو ضيف مسلسل راجعين يا هوى الذي تم عرضه في رمضان ٢٠٢٢ وحقق نجاحًا كبيرًا، والمسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد سلامة،ﺗﺄﻟﻴﻒ: أسامة أنور عكاشة، ويتولى البطولة: خالد النبوي، وهنا شيحة، ونور اللبنانية، وطارق عبدالعزيز، وأنوشكا، ووفاء عامر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة