اعلان

الشركة المنتجة لفيلم «القاهرة مكة» تعلن تأجيل عرضه بالسينمات

منى زكي
منى زكي

تصدر اسم الفنانة منى ذكي محرك البحث جوجل، بسبب فيلمها الجديد "القاهرة مكة"، وذلك بعدما أعلنت الشركة المنتجة للفيلم عن تأجيل عرض الفيلم تجاريًا لحين عرضه في عدد من المهرجانات السينمائية، مؤكدة إنه لن يعرض الفيلم خلال موسم الصيف الجاري بدور العرض السينمائي.

وفي نفس السياق، عقدت مفاوضات من قِبل مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44 برئاسة الفنان حسين فهمى، مع الشركة المنتجة لفيلم "القاهرة مكة"، الذى تقوم ببطولته منى زكى للمشاركة في المسابقة الرسمية للمهرجان بدورته المقبلة، وتعقد الدورة خلال الفترة من 13 إلى 22 نوفمبر 2022.

وكان أعلن صناع فيلم "القاهرة مكة" عن انتهاء تصوير العمل في يوم 7 مارس الماضي، والذي بدأ في سبتمبر الماضي، بين مصر والسعودية، وهو من بطولة منى زكي، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

وتدور أحداث العمل حول رحلة من القاهرة إلى مكة، حيث تقرر منى زكي الذهاب إلى مكة لأداء مناسك الحج مع والدها، في رحلة تسعى فيها للتوبة عما ارتكبته، لكنها نفسها مجبرة على التواصل مع أشخاص من عالمها القديم لجمع مبلغ من المال، لتخوض رحلة لمعرفة معانى التوبة والتطهر من الذنوب.

ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، وتدور الأحداث في هذا السياق في إطار اجتماعي تشويقي.

والفيلم من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، محمد علاء، وخالد الصاوي، وأخرين من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً