اعلان

هجوم شرس على عمرو وهبة بسبب دنيا سمير غانم: «ازاي ناكر للجميل كدة»

عمرو وهبة
عمرو وهبة

شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما حادا على الفنان عمرو وهبة، بعدما تجاهل الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز وابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، خلال تقديمه تهنئته لفريق عمل فيلم تسليم أهالي، الذي يُطرح في دور العرض السينمائي قريباً.

وتعجب متابعو عمرو وهبة من تجاهله لذكر إسم دنيا سمير غانم ووالدتها في تهنئته لصناع العمل، واوضحوا أنه تجاهل دنيا رغم أنها السبب في شهرته ومعرفة الجمهور به، وأشاروا إلى أنه يتخذ صف المنتج هشام جمال بعد خلافه مع دنيا.

يشار إلى أن عمرو وهبة نشر عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، برومو فيلم تسليم أهالي وعلق قائلا: 'الفيلم ده انا بحبه ومتحمس له جداً ومستنيه من زمان ومبسوط إني مشارك فيه بجزء بسيط وأعتقد إنه مش بس هيبقى من أهم أفلام السنة لكن أعتقد كمان انه هيبقى من اهم الافلام الكوميدى اللي هتعيش واللي ممكن تفتحها وتتفرج عليها أي وقت'.

تابع عمرو وهبة : 'الف مبروك لهشام جمال صديقي المنتج الفنان الشاطر ولشريف نجيب المؤلف الجامد جداً جداً وللمخرج الأستاذ خالد الحلفاوي اللي ما شاء الله كل أعماله ناجحة ومحبوبة وألف مبروك لكل كاست وكرو الفيل.. ادخلو الفيلم وهتتبسطو على مسئوليتي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق