اعلان
اعلان

شيرين عبد الوهاب لـ نوال الزغبي: "يا نعيش لنفسنا يا بلاش"

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب رسالة شكر للفنانة نوال الزغبي، لدعمها إياها خلال أزمتها مع طليقها الفنان حسام حبيب، وذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

وكتبت شيرين قائلة: 'شكرا جدا دائما فاكراني في مشاكلي دي، ما كنتش بسأل عليكي بس عايزة اقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش'.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقدمت ببلاغ يحمل رقم (32260) للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها بعد مداخلتها مع الإعلامية لميس الحديدي.

وجاء في بلاغ شيرين عبد الوهاب الذي تقدم به المستشار ياسر قنطوش، ضد حسين حبيب: 'قام بسب الشاكية بألفاظ خارجة، حيث قرر في البوست المنشور على صفحته وشاهده الكثير من الناس قرر، أين ميثاق الشرف الإعلامي.. شرف؟ جاتكو القرف وإللي الإعلامية اللي أول اسمها لام وآخر إسمها سيس هيا برامج التوك شو بقت بتتأجر للشرشوحة والشر والمفضوحة والنمامة والمامة والكدابة والسبابة الفضاحة والنطاحة واللي بتكدب بكل بجاحة.. تلك الألفاظ يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها'.

وطالب محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، في نهاية البلاغ، باتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في الواقعة تحقيقًا قضائيًا، وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير في حق الشاكية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً