اعلان
اعلان

ميمي جمال عن اختفاء بعض الفنانين: لا يوجد تجاهل.. والمخرج بيدور على ممثل شبه الدور

الفنانة ميمي جمال
الفنانة ميمي جمال

اُثيرت فى الفترة القليلة الماضية مشكلة غياب الكثير من الفنانين الكبار عن الساحة، وعدم مشاركتهم فى الأعمال الفنية الجديدة، لعدم وجود أدوار لهم أو لتجاهل المخرجين والمنتجين.

وفي تصريحات لـ"أهل مصر"، قالت الفنانة ميمي جمال: لا يوجد تجاهل من أهل الفن لأى فنان، ولكن فقط هناك مجموعة جديدة من الممثلين ظهروا مكان آخرين اختفوا من على الساحة، والمخرج يفكر في الأقرب له أو يفكر فى الموجود، وهناك مخرجون بالطبع يفكرون فى الممثل الأنسب للدور، وهذا يعني أن المخرج يبحث عن الشخص الذي يصلح لتمثيل الشخصية.

وتابعت: أنا أعمل في مسلسل جديد سيعرض قريبا على منصة شاهد اسمه "آخر دور" أقدم فيه دور حلو أوى، ولما ينزل منتظرة أشوف صدى المسلسل دا على الناس وردود أفعالهم.

مسلسل "آخر دور" بطولة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمي جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي، وينتمي لنوعية الأعمال التشويقية الغامضة.

يذكر أن آخر عمل للفنانة ميمي جمال، كان مسلسل "وش وضهر" وتدور أحداثه في 10 حلقات، من إخراج مريم أبو عوف، بطولة ريهام عبدالغفور وإياد نصار وثراء جبيل ومحسن منصور وإسلام إبراهيم، من إنتاج عبد الله أبو الفتوح، تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وحوار شادي عبد الله وأحمد بدوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً