اعلان

كارول سماحة بعد انتقاد هدية عيد ميلادها: "الأسد كان مزحة"

كارول سماحة
كارول سماحة

أكدت الفنانة كارول سماحة أنها لا تحتفظ بالأسد الذي أهداه لها الملحن محمد رحيم في عيد ميلادها، أمس، موضحة أنه يعيش حاليا في السيرك القومي في مصر وليس معها بالمنزل.

وكانت الفنانة كارول سماحة، نشرت مقطع فيديو لها مع الملحن محمد رحيم في يوم عيد ميلادها، مع 'شبل أسد' يبلغ عمره شهر واحد فقط وقالت إنه هدية من الملحن لها في عيد ميلادها.

وبعد موجة من الانتقادات تعرضت لها، صرحت كارول سماحة، عبر خاصية ستورى على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' قائلة: 'الشبل يعيش مع أمه في مصر، وليس في منزلي، والسيدة التي صورت الفيديو كانت مدربته، وهى تعالجه لأنه يعانى من بعض المشاكل الصحية منذ أن ولد، والفيديو ببساطة مزحة عيد ميلادي لأن برجي الأسد'.

وكانت الفنانة السورية رغدة، قد وجهت رسالة تهنئة للفنانة كارول سماحة، في عيد ميلادها، الذي احتفلت به قبل يومين، مشيرة في الوقت نفسه إلى عدة ملاحظات بشأن الهدية التي تلقتها 'سماحة' بتلك المناسبة، وهي 'أسد صغير' أهداه لها الملحن محمد رحيم.

وقالت رغدة، في منشور عبر صفحتها الشخصية على 'فيس بوك': 'أقدم لك بعض المعلومات عن هديتك الجديدة شبل الأسد ذي الشهر الأول ما يعني أنه ما زال في طور النمو، هل تعلمين أيتها الفنانة الرقيقة ذات الصوت المخملي أن أشبال الأسود تحتاج للرضاعة من الأم لمدة ثلاثة أشهر وأحيانا أكثر، فهل في نيتك ومقدورك التفرغ لدور أمه؟'.

وأضافت: 'رضاعته الصناعية تستغرق بشربه البطيء حوالي ساعة لشرب 75 مل بعد أسبوعين من اكتمال شهره الأول، فهل لديك الصبر والوقت يا عزيزتي لهذا الرضاعة، ثم إنها مسؤولية بصراحة كبيرة جدا أن تتحملها فنانة رقيقة مثلك، حال تعبه أو مرضه وأين ذلك الطبيب الذي سيلبي نداءك بعد أشهر قليلة للكشف عن حيوان غير أليف ولديه خبرة في التعامل مع أسد، كيف ستأمنين، حال كبر عندك.. في حديقة منزلك أم تنوين وضعه في قفص حديدي؟'.

وتابعت: 'باعتبارك أم، كيف طاوعك قلبك أن يُنتزع هذا الصغير من أمه ورضاعته الطبيعية في هذا العمر، ناهيك عن أن الأسود معروف عنها أنها متلاصقة ومتلاحمة اجتماعيا وليست كباقي الفصائل من الحيوانات الشرسة'.

واختتمت: 'أتمنى عليك أن تشكري الملحن المصفق الفرح لهذه الكارثة وترديه إليه ليرده إلى أمه وتسألينه بالإنابة عني سؤالا: كيف لفنان مرهف الحس أن ينفصل عن حسه الإنساني؟'.

كارول

يذكر أن آخر أعمال 'كارول سماحة' أغنية 'أجازة' وطرحتها خلال الفترة الماضية، عبر يوتيوب ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي، الأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد رحيم وتوزيع سليمان دميانه والكليب تحت قيادة المخرجة بتول عرفة، وإنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة