اعلان

الأسبوع المقبل.. هند صبري تعود لتصوير "مهب الريح"

هند صبري
هند صبري

تعود الفنانة هند صبري، لتصوير مسلسل "مهب الريح" الذي تقدم بطولته مع النجمين إياد نصار وماجد المصري، حيث تعود لتصوير مشاهدها في مدينة أبو ظبي الأسبوع المقبل.

مسلسل "مهب الريح" من إخراج أحمد خالد موسى، بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، إياد نصار، نهى عابدين، هدى المفتي، على الطيب، مؤمن نور وعدد آخر من الفنانين كضيوف شرف، المسلسل مكون من 45 حلقة، مقسمه إلى 3 أجزاء ولكل جزء 15 حلقة.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هند صبري الدرامية كان مسلسل "البحث عن علا" وشارك في بطولته: هند صبري، سوسن بدر، هاني عادل، ندى موسي، محمود الليثي، داليا شوقي، خالد النبوي، إخراج هادي الباجوري، تأليف مها الوزير.

تدور أحداث المسلسل حول رحلة الدكتورة الصيدلانية علا عبدالصبور بعد انفصالها عن زوجها هشام، في محاولة منها لمواكبة تطورات الحياة، واكتشاف نفسها ومحاولتها البحث عن الحب، بجانب مراعاة المسئوليات الموضوعة على عاتقها.

ويعرض، حاليًا، لـ هند صبري في السينمات فيلم "كيرة والجن"، الذي عرض في موسم عيد الأضحى السينمائي، وضم العديد من نجوم الصف الأول أبرزهم، كريم عبد العزيز، أحمد عز، روبي، إياد نصار، سيد رجب، هدى المفتي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

WhatsApp
Telegram