اعلان

عايدة رياض تكشف حقيقة عمل فني جمعها بنيرة أشرف فتاة جامعة المنصورة

عايدة رياض
عايدة رياض

كشفت الفنانة عايدة رياض، تفاصيل حقيقة العمل الفني الذي جمعها مع نيرة أشرف المعروفة إعلاميا بـ فتاة جامعة المنصورة، قبل مقتلها، حيث أثارت نيرة أشرف حالة من الجدال عبر موقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول صور وهي برفقة عدد من الفنانين.

وقالت عايدة رياض في تصريح خاص لـ "أهل مصر": "الكلام ده ملوش أي أساس من الصحة، الكلام اللي بيقوله المخرج ده كله كدب في كدب هي مرة كلمتني في التليفون كان هيبقا في شغل ومحصلش نصيب".

ويشار إلى أن المخرج مؤمن نور نشر منشورًا، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك"، عن علاقة نيرة أشرف بالفنانة عايدة رياض قال فيه: «الله يرحمها نيرة كانت ستصبح نجمة كبيرة ولها مستقبل، مضيفا أنه اصطحبها للفنانة عايدة رياض، التي فوجئت بالتشابه الكبير في ملامحها معها، وقالت له يخرب بيتك أنت جايب لي واحدة نسخة مني وأنا صغيرة».

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة عايدة رياض الدرامية مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعي، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعي، محمود ياسين جونيور، بسنت النبراوي وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى.

وتدور أحداث المسلسل حول "غزل" التي تعيش أزمات مع زوجها الذى يكبرها بسنوات، بسبب معاملته لها، حيث تزوجته بناء على رغبة الأسرة ولكنها تستطيع الهروب منه، وتتعرف على البلطجي الشهم سيف الخديوي وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معا في محاولة للتخلص منها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين