اعلان

إيهاب فهمي مشيدًا برواية «الحبار»: لابد أن تتحول لعمل فني

ايهاب فهمي
ايهاب فهمي

عقد مساء أمس الأربعاء، حفل توقيع ومناقشة رواية «الحبار» الصادرة عن بيت الحكمة للروائي والمنتج شادى مقار، وذلك داخل مقر مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

وحضر من الفنانين كل من الفنان ادوار، إيهاب فهمي، محسن محيي الدين، مادلين طبر، ومحمد محمود عبد العزيز ، ومحمد الصاوي، وأحمد بدير، ومحمود عبد المغني، وصبري فواز، وغيرهم من نجوم الفن.

وقال الفنان إيهاب فهمي في كلمته:'شادي مقار في الحبار قدم لنا رواية بصورة مرئية، فعندما نقرأ الكتاب نرى أمامنا الصورة سواء السجن و المحافظة و المديرية الشخوص، وشخصية بطل الرواية فارس المصري اي فنان لما يقرأ الرواية أمنية حياته يعملها، فهي شخصية مليانة مشاعر وقوى وانقضاض على الحدث، وشادي أظهر لنا الصور وارتباط الرواية بالكلمة والصورة'.

وتابع إيهاب فهمي:'الحبار لازم يتحول لعمل فني، مبسوط أولا بصحابي شادي مقار ونجاح هذه الرواية، وكفنان مبسوط أن فيه رواية صورت بهذه الدقة، سعيد بأني موجود في توقيع الكتاب وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وتتحول لعمل فني مهم جدا'

ويشار إلى أن رواية 'الحبار' تسلط الضوء على إحدى أخطر القضايا التي تواجه مجتمعاتنا، وتصحبك إلى عالم مثير، يواجه فيها البطل 'فارس المصري' إخطارًا أراد أن يتصدى لها بنفسه، في عالمٍ تتشابك فيه الجريمة، والقانون، والمعاني الإنسانية الغائبة التي لها يثبت فيها البطل أنها لا تزال ممكنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق