اعلان

أحمد بدير لمؤلف رواية الحبار: «قريت مرغمًا علشان أخوك المنتج» (فيديو)

أحمد بدير
أحمد بدير

عقد مساء أمس الأربعاء، حفل توقيع ومناقشة رواية «الحبار» الصادرة عن بيت الحكمة للروائي والمنتج شادي مقار، وذلك داخل مقر مكتبة القاهرة الكبرى بالزمالك.

وحضر من الفنانين كل من الفنان إدوار، إيهاب فهمي، محسن محيي الدين، مادلين طبر، ومحمد محمود عبد العزيز ، ومحمد الصاوي، وأحمد بدير، ومحمود عبد المغني، وصبري فواز، وغيرهم من نجوم الفن.

وقال الفنان أحمد بدير في كلمته:'دي مش قصة دي صورة سينمائية، أنا شايف شريط سينما ماشي قدامي، الأحداث كلها شايفها، دي تتعمل فيلم مش مسلسل مفيش داعي نمط في المسائل، الفيلم هيعيش أكتر'.

وتابع بدير قائلًا:'سعيد جدًا، وكائن الحبار بينقض على الفريسة زي شخصية فارس بطل الرواية اللي ساكت وصابر لحد ما ينقض على العدو..سعيد بهذا العمل الروائي الجميل السينمائي'.

وتابع بدير ممازحًا:'بعتذر للاستاذ شادي مرة تانية أن أنا قريت مرغما علشان أخوك المنتج بس أنا المفروض إني قريتها ومبسطو بيها أكتر من أخوك، ورد عليه شادي مقار ممازحًا قائلًا:'فضحتني يا استاذ أحمد'.

ويشار إلى أن رواية 'الحبار' تسلط الضوء على إحدى أخطر القضايا التي تواجه مجتمعاتنا، وتصحبك إلى عالم مثير، يواجه فيها البطل 'فارس المصري' إخطارًا أراد أن يتصدى لها بنفسه، في عالمٍ تتشابك فيه الجريمة، والقانون، والمعاني الإنسانية الغائبة التي لها يثبت فيها البطل أنها لا تزال ممكنة.

توقيع رواية الحبار

توقيع رواية الحبار

توقيع رواية الحبار

توقيع رواية الحبار

توقيع رواية الحبار

توقيع رواية الحبار

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل