اعلان

بعد واقعة "فتاة الزقازيق".. عمرو سلامة يهاجم المتعاطفين مع "قاتل نيرة أشرف": "سوّقوا لشيطنة الضحية" (صورة)

عمرو سلامة
عمرو سلامة

وجه المخرج عمرو سلامة، هجوما عنيفا للمتعاطفين مع قاتل فتاة المنصورة نيرة أشرف، ومن سوقوا لفكرة التعاطف مع الجاني وشيطنة الضحية، وحملهم ضمنيًا مسؤولية مقتل الضحية الجديدة 'سلمى' فتاة الزقازيق، أمس.

وغرد سلامة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، وقال: '‏كنت أتمنى أن لا يحاكم إسلام قاتل سلمى فتاة الزقازيق بدون أن يحاكم معه كل من برر وتعاطف مع قاتل نيرة أشرف، من سوقوا لفكرة التعاطف مع الجاني وشيطنة الضحية'.

وكان شاب قد أقدم، أمس، على طعن فتاة عدة طعنات بأنحاء متفرقة بالجسد، وذلك في مدخل عمارة سكنية بالقرب من محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق بمحافظة الشرقية.

وشهدت المنطقة تواجدا أمنيا مكثفا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق في قسم شرطة أول الزقازيق.

وتلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع جريمة قتل في مدخل عمارة محجوب بمحيط محكمة الزقازيق بنطاق ودائرة قسم شرطة أول الزقازيق.

على الفور، فرضت الأجهزة الأمنية كردون أمني حول موقع الحادث، نقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق، فيما تشهد المنطقة وجود أمني مكثف.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا