اعلان

انهيار رشوان توفيق خلال عزاء رجاء حسين (فيديو)

رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين
رشوان توفيق في عزاء رجاء حسين

يعقد حاليا عزاء الفنانة الراحلة رجاء حسين، بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين، والتي توفيت أمس الثلاثاء عن عمر 86 عاما بعد صراع مع المرض.

عزاء رجاء حسين

وحرص الفنان رشوان توفيق على حضور عزاء رجاء حسين رغم حالته الصحية، وظهر وهو يؤدي واجب العزاء لطليقها الفنان سيف عبد الرحمن، ولم يتمالك رشوان توفيق نفسه وظهر التأثر عليه وتساقطت دموعه في أحضان سيف عبد الرحمن.

ويتلقى عزاء رجاء حسين طليقها الفنان سيف عبد الرحمن، وزوج ابنتها المهندس أشرف النحاس، بجانب عدد من الأصدقاء والأقارب والمحبين، وتستقبل عزاء السيدات ابنتها السيدة أمل.

وحرص عدد كبير من الفنانين على الحضور، وفي مقدمتهم: الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، والفنان القدير رشوان توفيق، وكل من سميحة أيوب، وسميرة عبد العزيز، وأحمد عبد العزيز، وهند عاكف، وهيثم محمد، وغيرهم.

وشيعت جنازة رجاء حسين ظهر أمس الثلاثاء، من داخل مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، ودفن الجثمان فى مقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر.

يشار إلى أن رجاء حسين ولدت فى محافظة القليوبية يوم 7 نوفمبر 1937، وانضمت إلى فرقة الريحانى عام 1958، عملت في الإذاعة والتلفزيون كممثلة في المسلسلات الإذاعية والتلفزيونية.

وقدمت رجاء حسين خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال الهامة منها فيلم ' أفواه وأرانب'، ' مال ونساء' و'نوارة'،' ونس'، الشهد والدموع والمال والبنون مسلسلات 'عودة الابن الضال' و'أبناء وقتلة'.

WhatsApp
Telegram