اعلان

بعد أزمته مع شيرين.. أحدث ظهور لـ حسام حبيب بالجيتار

حسام حبيب
حسام حبيب

يسعى المطرب والملحن حسام حبيب، للعودة مرة أخرى إلى حياته الفنية، بعد أزمته الأخيرة مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهر وهو يعزف على جيتاره.

ونشر حسام حبيب صورة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' وعلق قائلًا: 'العودة إلى مكاني السعيد'.

حسام حبيب

وكانت تطورات جديدة شهدتها قضية النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، وذلك بعد الخلافات بينهما في الأونة الأخيرة، حيث حذفت شيرين عبد الوهاب، صورها التى تجمعها بحسام حبيب طليقها، وذلك بعد أن ألغت متابعته عبر 'إنستجرام'، حيث قام حسام حبيب هو الآخر بإلغاء متابعة شيرين، وحذف كافة الصور التي تجمعه بها، عبر حسابه على إنستجرام.

ولكن يبدو أن الثنائى اهتما بتطبيق 'انستجرام' فحسب، حيث ما زالت شيرين تتابع حسام حبيب عبر تويتر وفيسبوك، وما زال حسام هو الآخر يتابع شيرين عبر تويتر، ما يعنى أنهما نسيا إلغاء المتابعة فى كافة المنصات واكتفيا بـ'إنستجرام'.

ما يثبت أن شيرين وحسام اهتما فقط بمنصة 'إنستجرام' أن الصور التى نشرتها شيرين عبر تويتر، ما زالت موجودة حتى الآن، بجانب المتابعة، وأرجع بعض المتابعين هذا الأمر إلى أن الفنانين يهتمون أكثر بـ'إنستجرام'، كونه يحظى بالمتابعة الأكثر عددا وتفاعلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة