اعلان

في عيد ميلادها الـ39.. تعرف على أهم المحطات في حياة راندا البحيري

راندا البحيري
راندا البحيري

يحل، اليوم الخميس 18 أغسطس، ذكرى ميلاد الفنانة راندا البحيرى الـ٣٩، إذ ولدت في مثل هذا اليوم عام 1983، وهى إحدى النجمات اللاتى قدمن أعمالا فنية جيدة، وجذبت الجمهور إليها رغم عدم مشاركتها فى الكثير من الأعمال.

تزوجت راندا البحيرى من رجل الأعمال 'سعيد جمال' عام 2009، وأنجبت ابنها الأول والوحيد 'ياسين' في يونيو عام 2010، إلا أن هذا الارتباط لم يدم طويلا وقررا الانفصال في عام 2011.

درست راندا البحيرى في كلية الآداب قسم اللغة الإنجليزية في جامعة القاهرة، وبدأت العمل في مجال الإعلانات في سن مبكّرة.

تعد راندا، واحدة من نجمات الوسط الفني، وحصدت لقب 'سفيرة السعادة وسفيرة الأمل' في الإمارات، بناءً على مساهماتها في الأعمال الخيرية، وقدمت الكثير من الأعمال الفنية سواء على خشبة المسرح والسينما والتلفزيون.

تألقت في العديد من الأدوار أبرزها مع الفنانة عبلة كامل، في مسلسل 'سلسال الدم'.

يذكر أن الفنانة راندا البحيري، تنتظر عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'توكسيك' أو 'علاقات سامة'.

وتدور أحداث فيلم 'توكسيك' في إطار اجتماعي تشويقي بين أربعة شباب من جنسيات مختلفة، يتورطون في قضية تغير حياتهم.

الفيلم من إخراج محب وديع، تأليف جوزيف فوزي، إنتاج سات سفن، كما يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين لم يتم الإعلان عن أسمائهم بعد.

يذكر أن آخر أعمال راندا البحيري، مسلسل كوفيد 25، عرض في شهر رمضان 2021، المسلسل من بطولة يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وإدوارد، راندا البحيري، إيناس مكي، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

WhatsApp
Telegram