اعلان

بالشيشة.. عفاف مصطفى تعلن انتهاء تصوير فيلم «توكسيك»

عفاف مصطفى
عفاف مصطفى

شاركت الفنانة عفاف مصطفى، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' صور وفيديو من كواليس فيلم 'توكسيك'.

وعلقت قائلة: 'علي بركة الله ...فيلم توكسيك.. صوره من قلب الحدث من فيلم 'توكسيك' نهاية تصوير الفيلم النهاردة'.

تدور أحداث فيلم 'توكسيك' في إطار اجتماعي تشويقي بين أربعة شباب من جنسيات مختلفة ، يتورطون في قضية تغير من حياتهم.

الفيلم من إخراج محب وديع، تأليف جوزيف فوزي، إنتاج سات سفن، كما يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الذين لم يعلنوا عن أسمائهم بعد.

يذكر أن أخر ظهور للفنانة عفاف مصطفى، كان في رمضان ضمن مسلسل 'انحراف' بطولة روجينا، يغوص في النفس البشرية، وخطاياها التي تحاول روجينا، إخفاءها دائما من البداية، لترتسم صورة مثالية أمام الأخرين الدكتورة حور بدت كـ شخصية مركبة متناقضة لا تسمع إلا لـ صوت ضميرها المنحرف تعالج المرضي النفسيين وهى في أشد الحاجة للعلاج، واقعيا ما يقدمه المسلسل موجود بالفعل، شخصية عامة، تدعي المثالية ويصدقها كثيرون، لها جمهور يشاهدها على الشاشات، يؤمن بأفكارها المعلنة، ويراها عنوانا للتغيير، بينما الحقيقة أن هذه السيدة تحمل الكثير من التناقضات .

ويشارك النجمة روجينا بطولة مسلسل' انحراف' كلًا من سيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، وأحمد فؤاد سليم، و محمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، ومحمد كيلاني، وأحمد صفوت، و سما إبراهيم، ومحمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج روؤف عبدالعزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً