شريف منير يحذف صوره مع زوجته ويلغي متابعتها على «إنستجرام»

شريف منير وزوجته لورا عماد
شريف منير وزوجته لورا عماد

أثار الفنان شريف منير، خلال الساعات القليلة الماضية، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما شنت زوجته لورا هجومًا على ابنتيها، وقامت فريدة وكاميليا بإلغاء متابعة والدتهما عبر حسابهما الرسمي بموقع 'إنستجرام' بعد صدام بينهما.

كما ألغي شريف منير متابعة زوجته لورا، وحذف صورهما عبر حسابه الرسمي بموقع 'إنستجرام'.

يأتي ذلك بعدما وجهت لورا عماد، رسالة عتاب قاسية لابنتيها فريدة وكاميليا، معربة عن حزنها من تجاهلهما لها.

ونشرت لورا عماد، مقطع فيديو ظهر خلاله الفنان شريف منير، وبناته أثناء تناولهم العشاء، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، وعلقت قائلة: 'رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي!'.

وتابعت: 'بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي'.

وردت فريدة ابنة الفنان شريف منير، على منشور والدتها الفنانة لورا عماد، قائلة لها: 'ليه بتعملي كدا؟ ليه بتخلي شكلنا كدا قدام الناس؟'.

WhatsApp
Telegram