اعلان

ماجدة خير الله عن لبلبة:«لم تتورط في الإساءة لأي من زملائها»

لبلبة
لبلبة

عبرت الناقدة ماجدة خير الله، عن سعادتها لتكريم الفنانة الكبيرة لبلبة في مهرجان القاهرة السينمائي بمنحها جائزة الهرم الذهبي، مؤكدة أن لبلبة لم تُسئ لأي من زملائها على مدار مشوارها الفني.

ونشرت ماجدة خير الله، تعليق عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وكتبت قائلة: 'بمناسبه تكريمها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، فهذه الفنانة(لبلبة) التي يمتد تاريخها الفني لأكثر من ستين عامًا، حيث بدأت نشاطها الفني وهي دون السابعة، لم أشاهدها ولم أسمعها في أي من برامج النميمة، المنتشرة بشدة هذه الأيام '.

وأضافت: 'ولم اسمعها ترد على سخافات السوشيال ميديا ولم تتورط في الإساءة لأي من الزملاء، ورغم أنها عاصرت أهم نجوم الفن وأكثرهم شهرة وكانت قريبة من الجميع لم تتاجر بعلاقاتها وذكرياتها مع أي منهم، لبلبلة احترمت حياتها الشخصية والفنية، فنالت احترام من يجيد احترام الآخرين'.

وأكملت: 'سافرت معها لسنوات إلى مهرجان كان، وكانت الأكثر حرصًا على حضور معظم الأفلام ومناقشتها مع بقية الزملاء بلا أي إدعاء، شاهدتها مؤخرًا في المسلسل الرمضاني (دايمًا عامر) مع مصطفي شعبان ، فكانت في كامل لياقتها الفنية والذهنية ، والغريب أنها لا تطنطن، ولا تجيد الحديث عن أعمالها الفنية، عمال على بطال'.

واختتمت ماجدة خير الله: 'سعدت جدًا لاتفاق رئيس مهرجان القاهرة السينمائي حسين فهمي ومديره أمير رمسيس على تكريم لبلبلة في دورة هذا العام' .

ويأتي ذلك بعد قرار مهرجان القاهرة السينمائي بتكريم الفنانة لبلبة، بمنحها جائزة الهرم الذهبي لإنجاز العمر، وذلك ضمن فعاليات دورته الـ 44، في الفترة من من 13 إلى 22 نوفمبر القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً