اعلان

ويجز يروج لحفله في عمان: متحمس أشوفكم

ويجز وهدى المفتي
ويجز وهدى المفتي

يستعد مطرب الراب ويجز، لإقامة حفل غنائي في عمان، غدًا الجمعة الموافق 2 سبتمبر، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها المطربين في مختلف الدول بمناسبة موسم الصيف.

وروج ويجز للحفل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وكتب قائلا: 'عمان أنا هنا اخيرًا، هاكون مستنيكم في نادي جولف البشارات، متحمس أشوفكم'.

بوستر حفل ويجز في عمان

ويعيش ويجز في الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني، حيث طرح مؤخرًا أغنية بعنوان 'أميرة' عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وذلك بالتعاون مع الموزع الموسيقي أش.

يذكر أن أخر أعمال ويجز كانت أغنية 'البخت' ونجحت في تخطي حاجز لـ 128 مليون مشاهدة، وذلك بعد طرحها عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، حيث طرحها في 26 فبراير، وتعد أول أغنية لويجز تتخطى حاجز الـ100 مليون مشاهدة.

وجاءت كلمات أغنية البخت كالآتي: عيني منها بشكل جِدي وتقيلة مش تقلانة.. اتبخّر سحري، ومش باجي على بالها ما فكرتشي .. وبالي فيها بابا بالي مش ملكي ، بلعب البخت ..سألتها ورفضتني، استغربتها.. أومال فين هيبتي، حبيبي أنا بضحك على خيبتي، ياخي كنت عالثبات وهزّتني.. واللي فات ده كان سحري، مش باجي على بالها إن جات سيرتي.. أنا بالي معاها مش ملكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً