اعلان

اليوم.. المخرج خالد الحلفاوي ضيف إنجي علي في "أسرار النجوم"

خالد الحلفاوي
خالد الحلفاوي

يحل المخرج خالد الحلفاوي ضيفًا علي البرنامج الإذاعي 'أسرار النجوم'، اليوم الخميس، في تمام الساعة الثامنة مساءًا، مع الإعلامية إنجي علي، ويذاع على محطة راديو 'نجوم إف إم'.

وتعتمد فكرة برنامج 'أسرار النجوم'، على محاورة عدد كبير من النجوم والنجمات في مصر والوطن العربي، وكذلك من هم خلف الكاميرات كالمخرجين والمؤلفين وغيرهم للحديث عن مجمل أعمالهم الفنية الناجحة، والعديد من الأمور الأخرى التي تخص حياتهم الشخصية والمهنية أيضًا، وحل الأسبوع الماضي في البرنامج الفنان هشام ماجد وتحدث في الحلقة عن العديد من الأمور التي تخص حياته الفنية كعلاقته بزملائه في الوسط الفني، بالإضافة إلى الأمور التي تخص حياته الشخصية كعلاقته مع بناته.

فيلم تسليم أهالي

من الجدير بالذكر أن أخر أعمال المخرج خالد الحلفاوي فيلم 'تسليم أهالي' الذي تم طرحه في السينمات يوم 3 من شهر أغسطس الجاري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين طموحين تظهر امرأة في حياتهما لتنقلب رأسًا على عقب.

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، عبد الله مشرف، محمد أوتاكا، محمد حسني، أحمد فتحي، عمرو وهبة، جورج عزمي، محمد ممدوح، لوسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف شريف نجيب، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني