اعلان

"كذب وافتراء".. بطلة "البيه البواب" عن تصريحات آمال رمزي: "حسبي الله في اللي يجيب سيرتنا"

آمال رمزي
آمال رمزي

نفت الفنانة مهجة عبد الرحمن، التي جسدت دور زوجة النجم أحمد زكي في فيلم "البيه البواب"، أن تكون قد سمعت بترشيح الفنانة آمال رمزي لدورها في الفيلم نهائيًا، مؤكدة أن هناك 3 نجمات فقط هن اللاتي ترشحن للدور قبل أن يسند إليها.

وقالت مهجة عبد الرحمن، عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك": "أحب أوضح لكم، وأقسم لكم بالله العلي العظيم إنني لم أسمع عن هذا الترشيح نهائيًا لأنني ظللت أصور به ثلاثة أشهر كاملة".

وأضافت: "الأستاذ الماكيير محمد عشوب عندما قابلوه في كذا لقاء تليفزيوني لم يذكر هذا الكلام وهو صديق شخصي للفنان أحمد زكي وللفنانة الجميلة ميرفت أمين، أنا قيل لي أيامها أنهم ثلاث نجمات جميلات وحبيباتي فقط هم الذين رشحوا للأستاذ أحمد زكي، وهم الفنانة فريدة سيف النصر والفنانة سوسن بدر والفنانة سلوى عثمان، لأن شكلهم شرقي وجميل ولكن أحمد زكي الله يرحمه قال لهم إنه عاوز الشخصية قريبة من شكله، وهذا كل ما حدث والله على ما أقول شهيد وحسبي الله ونعم الوكيل في كل اللي يجيب سيرتنا تاني بالكذب الافتراء، وارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء".

وكانت الفنانة آمال رمزي، قد حلت ضيفة ببرنامج "نص الكلام" للإعلامية راغدة شلهوب على قناة "النهار"، وتحدثت عن ترشيحها لدور زوجة الفنان أحمد زكي في فيلم "البيه البواب" واستبعادها فيما بعد، حيث قالت: "كنت هعمل فيلم البيه البواب وأحمد زكي قالي مينفعش تبقي مراتي لأن انتي حلوة وأنا عايز زوجة زيي، أنا مش ممكن أسيبك وأروح لصفية العمري أنتم الاتنين لون أبيض".

يذكر أن فيلم "البيه البواب" أنتج سنة 1987، بطولة أحمد زكي، صفية العمري، فؤاد المهندس، رجاء الجداوي، مهجة عبد الرحمن، فريدة سيف النصر، تأليف يوسف جوهر، وإخراج حسن إبراهيم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج