اعلان

محمد رمضان يعلن تعاونه مع أحمد عدوية ونجله في أغنية جديدة

محمد رمضان وأحمد عدوية وابنه محمد عدوية
محمد رمضان وأحمد عدوية وابنه محمد عدوية

كشف الفنان محمد رمضان عن تعاونه مع المطرب الشعبي أحمد عدوية وابنه محمد عدوية، في أغنية جديدة، المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

ونشر محمد رمضان صورة جمعته بأحمد عدوية وابنه محمد عدوية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' وعلق قائلًا: 'استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية.. قريبا ثقه في الله نجاح'.

ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني، حيث انتهى من تصوير نصف مشاهده في فيلمه الجديد 'على الزيرو' الذي انطلق تصويره الأسبوع الماضي، ويمثل بجانب رمضان دور البطولة النسائية النجمة نيلي كريم.

ويشارك في بطولته شريف دسوقي والطفل منذر مهران وعدد كبير من النجوم ويكتبه مدحت العدل ويخرجه ماندو العدل، حيث يتطرق رمضان إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي تشويقي.

وعلى سياق متصل يصور محمد رمضان مسلسل 'العمدة' الذي يخوض من خلاله الموسم الرمضاني المقبل 2023، وهو قصة محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامي ومهاب طارق، حيث انتهى محمد سامي من كتابة أغلب حلقات المسلسل.

يذكر أن آخر أعمال محمد رمضان كان مسلسل 'المشوار' الذي عرض ضمن سباق مسلسلات رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، وندى موسى، أحمد صفوت، وعدد كبير من الفنانين، إخراج محمد ياسني وحسام على، وإنتاج ميديا هب.

WhatsApp
Telegram