اعلان

مها متبولي لـ "أهل مصر" عن الليلة واللي فيها: زينة وصلت لمرحلة النضج الفني

زينة
زينة

تحدثت الناقدة مها متبولي عن فكرة طرح مرض المازوخية لدى السيدات خلال مسلسل "الليلة واللي فيها" قائلة: المازوخية مرض تتلذذ فيه المرأة بتعذيب نفسها، وجاء التركيز عليه في المسلسل من ناحية إثارة النفسية، وهو موجود في بعض المجتمعات الغربية بكثرة لكنه يمكن أن يكون نادرًا في مجتمعاتنا الشرقية، حيث يتم تحجيمه بالعادات والتقاليد والتعاليم الدينية الصارمة.

كما كشفت في تصريح خاص لـ "أهل مصر"، عن رأيها في عدد حلقات العمل مشيرة إلى أن عرض الفكرة في ست حلقات يناسب السيناريو وإيقاع الأحداث بعيدًا عن المط والتطويل فالعمل يركز على زمن محدود وهو ليلة واحدة ومكان واحد أيضًا وشخصيات معدودة على الأصابع، لذلك جاء مكثفًا وهذا أجمل ما فيه.

وتحدثت مها متبولي عن أداء الفنانة زينة داخل العمل قائلة: أداء زينة أداء قوي يدل على قدرة تمثيلية كبيرة، حيث استطاعت أن تسيطر على مفردات الشخصية في تعددها وثرائها وكثرة تحولاتها وانفعالاتها، أستطيع أن أقول أن زينة بهذا العمل وصلت لمرحلة النضج الفني من خلال أدائها.

مسلسل " الليلة واللي فيها" من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن بطولة زينة، محمد شاهين، علاء مرسي، سماح أنور، أبويوسف وغيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول