اعلان
اعلان

"ما بيتعلمش"..جوني ديب يقع في حب محاميته

جوني ديب
جوني ديب
كتب : وكالات

كشفت مجلة ”بيبول“ الشهيرة أن النجم العالمي، جوني ديب يواعد إحدى المحاميات في فريق دفاعه في إحدى قضاياه الشهيرة ضد زوجته السابقة أمبر هيرد.

وتبين أن ديب على علاقة رومانسية مع المحامية البريطانية، جويل ريتش، والتي كانت في فريق ديب القانوني خلال قضيته التشهيرية ضد صحيفة ”ذا صن“.

وكان قد رفع نجم هوليوود، جوني ديب، القضية ضد الصحيفة؛ بسبب مقال وصف فيها بأنه ”ضارب لزوجته“، بعد أن زعمت أنه اعتدى بالضرب على زوجته السابقة أمبر هيرد، وقال القاضي في وقتها إن صحيفة ”صن“ أثبتت أن ما ورد في المقال ”صحيح إلى حد كبير“.

ومع ذلك، لم تكن ريتش في فريق ديب القانوني في قضيته الأخيرة ضد هيرد، إلا أنها ظهرت عدة مرات في المحكمة لإظهار الدعم، وتم تصويرها مع ديب خارج المحكمة في 3 مايو، وتم تصويرها أيضا وهي تعانق محامية ديب، كاميل فاسكيز داخل قاعة المحكمة في 16 مايو.

يُذكر أن ريتش لم تنته بعد من إجراءات طلاقها من زوجها الذي تشاركه طفلين، وتشير سيرتها الذاتية إلى أنها تعمل على الدفاع عن سمعة العملاء ضد الادعاءات الخاطئة والتشهير على وسائل التواصل الاجتماعي وأن لديها خبرة خاصة في حماية خصوصية الأفراد من التسلل غير المبرر والاهتمام الإعلامي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً