اعلان

بعد مغازلتها له.. أحمد برادة لـ ياسمين عز: "إيه الكلام دا"

أهل مصر
أحمد برادة لاعب الاسكواش المعتزل
أحمد برادة لاعب الاسكواش المعتزل

أعربت الإعلامية ياسمين عز، عن إعجابها بلاعب الاسكواش المعتزل أحمد برادة، خلال استضافته ببرنامجها "كلام الناس" المذاع على قناة "إم بي سي مصر".وخلال الحلقة، غازلت ياسمين عز "برادة" قائلة: "أنت داخل عليّ، أنا كبرت وأنت صغرت ماكبرتش"، ليرد عليها قائلا: "يا ياسمين ايه الكلام دا؟".

فردت قائلة: "يقولون لي أنك تخطيت الأربعين، عندك كم سنة؟"، ليجيبها بأنه أتم عامه الـ45، فتابعت قائلة: "وأنت داخل كدة حاجة وتلاتين".

وقال برادة: "أنا أحافظ على الجيم يوميا، أذهب إليه يوميا من أجل (دماغي) وليس فقط جسمي، أعمل أنا وشركائي في اليوم 16 ساعة، فأذهب لمدة ساعة أو ساعة وثلث يوميا أغلق هاتفي، فالرياضة مهمة ذهنيا قبل جسديا".

وتابع لاعب الاسكواش المعتزل: "الرياضي محروم من كل حاجة، من الأكل والسهر، فعندما يبتعد عن الرياضة يريد الجميع ممارسة ما كان محروما منه، وهذا سبب اختلاف شكل جسم الرياضي قبل وبعد اعتزاله، فالرياضي لديه عزيمة جبارة، ويشعرون بالتعب بعد هموم المبارايات والضغط، أنا حصلت على فترة طويلة من الراحة بعد اعتزالي، وعدت من جديد، وأوجه ذلك للرياضيين".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً