اعلان

ريهام سعيد تنشر فيديوهات جديدة لكواليس صبايا الشمس

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : أهل مصر

يبدو أن الإعلامية ريهام سعيد تستعد لإثارة الجدل مجددا، بعدما قررت الوقوف أمام كاميرات التصوير بعد غياب طويل، وذلك بعدما نشرت سعيد عدة فيديوهات عبر موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات بإنستجرام.

وظهرت ريهام سعيد في الفيديوهات من كواليس برنامجها الجديد صبايا الشمس، ومن المتنتظر أن تحمل تلك الحلقات قضايا ستكون محل جدل في الشارع المصرى نظرا لما اعتاد علايه الجمهور من ريهام سعيد.

ومؤخرا أثار الظهور الثاني للطفلة بسنت الشهيرة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة «تيك توك و انستجرام» مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها الجديد «صبايا الشمس» حالة كبيرة من الجدل والهجوم، كما تصدر اسمهما محركات البحث عبر المواقع المختلفة على الإنترنت.

وانتشر مقطع فيديو للطفلة بسنت صاحبة الـ 7 أعوام من فقرات الحلقة تسخر فيه من لغة الإعلامية ريهام سعيد، والتي نطقت إحدى الكلمات بالفرنسية، حيث عقبت الطفلة عليها، قائلة: «اسكتي انتي والنبي يا أختي إنتي طالعة من حتة غريبة أوى الصراحة..أحنا مصريين يا حبيبتي أنا بقولك أهو عشان تكوني عارفة.. ماشي يا حبيبتي».

وبعد انتشار هذا الفيديو للطفلة بسنت مع الإعلامية ريهام سعيد، علق الكثيريين من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل متشابه، يتضمن مشاركة أشخاص: «قلة أدب ناتجة عن قلة تربية، وللأسف العيب مش عليها، العيب على اللي أساءوا تربيتها، وفهموها إن دي خفة دم»، ومتابعة آخريين: «الناس اللي بتفضل تشتم في الطفلة بسنت و يقولوا مش طايقنها مبيفهموش بجد .. لأن للأسف البنت ضحية مش الجاني خالص ..

في كام مجرم لازم يتحاسبوا على اللي عملوه في البنت دي و أخرهم ريهام سعيد طبعا اللي خدت البنت تريند ترجع بيه على قفاها، أهل البنت المفروض يتحاكموا بتهمة عدم الأمانه في تربية طفلة تربية سوية زيهم زي اهالي كتير استغلوا ولادهم علشان التريند و فلوس السوشيال ميديا..».

WhatsApp
Telegram