اعلان

الطفلة بسنت تثير الجدل مرة ثانية على السوشيال ميديا.. خبير نفسي ينصح بهذا

الطفلة بسنت
الطفلة بسنت

استطاعت الطفلة بسنت صاحبة الثمانية أعوام أن تخلق حالة واسعة من الجدل في كل مرة تظهر فيها على شاشات التلفاز، بسبب طريقتها التي تشعرك أنك أمام امرأة كبيرة في السن وليس طفلة كمثيلاتها، وإذا كنت من متابعي تطبيق 'تيك توك'، فمن المؤكد أنك شاهدت أكثر من فيديو للطفلة بسنت، التي انتشرت بشكل كبير من خلال الاعتماد على خفة ظلها وقدرتها العالية في التمثيل، لكن بشكل لا يتناسب مع من في نفس عمرها بحسب رأي الجميع، وهو الأمر الذي جعل فئة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمونها بشكل لاذع، وأشار البعض منهم أن الطفلة بسنت ضحية سوء التربية، وأنها لا تتصرف بشكل غير لائق.

الطفلة بسنت

الطفلة بسنت

ظهور الطفلة بسنت مع الإعلامية ريهام سعيد

ومنذ أكثر من عام تقريبًا حققت الطفلة بسنت حلمها وظهرت على شاشات التلفاز مع الإعلامية ريهام سعيد لأول مرة، ووقتها تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي وأثارت حالة كبيرة من الجدل، وخلال الأيام الماضية قررت ريهام سعيد إعادة التجربة مرة ثانية مع الطفلة بسنت، وانتشر أكثر من مقطع لهذا اللقاء على السوشيال ميديا، وأعادت هذه المقاطع، طريقة الطفلة بسنت غير اللائقة والتي لا تناسب سنها، للأذهان مرة أخرى، وتداول عدد كبير 'الكوميكس' الساخرة من طريقة الطفلة بسنت وأسلوبها الذي يكبر سنها بسنوات كثيرة.

الطفلة بسنت الطفلة بسنت مع ريهام سعيد

وعلى الرغم أن فئة قليلة ترى أن الطفلة بسنت تتمتع بموهبة كبيرة في التمثيل والقدرة على تقمص أي شخصية، إلا أن الفئة الأكبر ترى أن الطفلة بسنت ضحية سوء التربية وسيكون هذا له تأثير سلبي كبير على شخصيتها عندما تكبر وتصبح شابة، ومجموعة ترى أن السبب في طريقة بسنت هما الأب والأم وسوء التربية.

تفسير الطب النفسي لحالة الطفلة بسنت

قال الدكتور جمال فرويز، الخبير النفسي، في تصريحات خاصة لجريدة 'أهل مصر'، إن الطفلة بسنت بالفعل تمتلك موهبة ذات قدرات عالية، ولكن من الواضح أن كل من حولها يستغلها بطريقة غير صحيحة، بهدف كسب المزيد من التفاعل، ولكن وضع طفلة لا تتعدى الـ 8 أعوام في هذا الإطار، سوف يؤثر عليها بشكل سلبي في المستقبل، ووقتها ستدرك بسنت أنها لم تمارس طفولتها بشكل طبيعي كمثيلاتها في مثل هذا السن.

الطفلة بسنت الطفلة بسنت

وأشار أيضًا إلى أن طريقة تفاعل رواد السوشيال ميديا مع الطفلة بسنت بهذا الشكل، سيكون له تأثير سلبي على الأسرة.

وأكد أن العيب الوحيد الذي يقع على عاتق أسرة الطفلة بسنت، هو عدم استغلال مهارتها وقدرتها العالية بالشكل الصحيح.

رد مكتشف الطفلة بسنت

ويعتبر خال الطفلة بسنت هو السبب الأول والرئيس في دخولها عالم السوشيال ميديا، من خلال تشجيعها على تقديم هذه النوعية من الفيديوهات القصيرة على تطبيق 'تيك توك'.

وأشار خال الطفلة بسنت، أحمد سيد فرج، أن بسنت تمتلك موهبة كبيرة في التمثيل، وبدلُا من حالة الانتقاد اللاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي، يجب تشجيعها وتقديم الفرص لها.

الطفلة بسنت خال الطفلة بسنت

وأكد على أن ردود أفعال رواد السوشيال ميديا غير اللائقة، سيكون لها تأثير سلبي كبيرة على نفسية الطفلة بسنت، وكذلك الأب والأم.

ونوه بإن هناك فئة كبيرة تحب الطفلة بسنت وتفضل مشاهدة الفيديوهات التي تقدمها، والتي يكون محتواها كوميدي وساخر.

ظهور الطفلة بسنت الأول مع ريهام سعيد

ظهرت الطفلة بسنت لأول مرة مع الإعلامية ريهام سعيد، على البرنامج التلفزيوني الذي تقدمه الأخيرة على قناة 'النهار'، وكان ذلك مع والداها وخالها الذي قدمها لعالم 'التيك توك'، ووقتها أثارت طريقة الطفلة بسنت مع الإعلامية ريهام سعيد، جدالًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفها البعض بأنها لا تشبه الأطفال في مثل عمرها.

الطفلة بسنت الطفلة بسنت مع ريهام سعيد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً