اعلان

«شكلهم غريب».. ياسمين صبري تعلق على تكبير البنات الشفايف

ياسمين صبري
ياسمين صبري

أوضحت الفنانة ياسمين صبري خلال حلولها ضيفة على برنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس عبر شاشة قناة DMC الفضائية، أنها ستفتتح قريبا براند أدوات تجميل خاص بها.

وعن انتشار فيديوهات لفتيات يستخدمن الأمير في تكبير شفاههن وتصغير الأنف قالت ياسمين صبري:"شكلهم غريبة، هوس السوشيال البنت تشوف بنت تقلدها وتقول عايزة أعمل كده، تقوم عاملة اختراعات غريبة شكلها بيبقى غريب بس ده هوس المفروض ميبقاش عند البنات

وتابعت:"ملاحظة على السوشيال أن الناس بتتأثر باللي بتشوفه، و 99 % من الصور مش حقيقية معملوها تعديل و متظبط".

وكانت الإعلامية إسعاد يونس، شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مجموعة صور جديدة من حلقة ياسمين صبري.

كما نشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور الخاصة بكواليس الحلقة التي ينتظرها الكثير من الجمهور لمعرفة ردها على كثير من الأمور التي أثارت بها ضجة كبيرة خلال الفترة الماضية من طلاق وحمل وانفصال وارتباط جديد.

وتتحدث ياسمين صبري في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس عن العديد من الكواليس في حياتها الشخصية والفنية، والصعوبات التي مرت بها في مشوارها الفني، وعن الأمومة في حياتها، وكيفية تعاملها مع الشائعات وتأثيرها عليها حيث ظهرت تقول في البرومو إنها مادة للشائعات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حقيقة إطلاق أول مذيعة بالذكاء الاصطناعي في التلفزيون المصري