اعلان

محامي حسام حبيب: شيرين تنازلت عن البلاغات ولم تتصالح

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

تحدث محامي الفنان حسام حبيب، جميل سعيد، بشأن تصالح موكله مع طليقته شيرين عبد الوهاب، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع عبر قناة أون.

وقال جميل سعيد، إن موكله لم يرد أي متعلقات لطليقته شيرين عبد الوهاب، موضحا أنها من تنازلت عن البلاغات التي قدّمتها ضد حبيب لكنها لم تتصالح معه.

وكشف المحامي عن أن موكله لم يتنازل حتى الآن عن البلاغ الذي تقدم به للنائب العام ضد شيرين بشأن تصريحاتها التلفزيونية بتاريخ 15 يوليو، والتي اتهمت فيها حسام بعبارات يعاقب عليها القانون، حسب قوله.

وأضاف: "حبيب لم يُقدّم له أي التماس أو طلب للتنازل في البلاغ المقام ضد شيرين، وتمت إحالة البلاغ إلى نيابة أكتوبر ولا يزال قائماً إلى الآن".

بشأن النزاع حول ملكية السيارة، قال محامي حبيب إنه لا توجد "واقعة جنائية"، موضحا أن موكله "لم ينكر أن شيرين هي التي سدّدت ثمن السيارة وأصدرت أمراً للبائع بأن يصدر المبايعة باسم حبيب، وهذه المبالغ كانت نظير تعاون فني مشترك بينهما".

وفاجأ محامي المطربة شيرين عبد الوهاب جمهورها، مساء الإثنين، وأصدر بيانا قال فيه إن موكلته وحسام حبيب قد تصالحا.

وقال ياسر قنطوش: "الناس كلها عارفة أن كان فيه بلاغين خاصين بالفنانة شيرين عبد الوهاب فيما يتعلق بالسيارة وقضايا العنف الأسري، ودخلنا النيابة وأتحقق مع شيرين وفي النهاية حسام حبيب رجع الحاجة وأحنا النهاردة توجهنا للنيابة العامة وتم التنازل، بعد ما تأكدنا من حاجتنا واستلمناها وكفى المؤمنين شر القتال، وبشكر حسام حبيب لأنه بص للمودة والعشرة السابقة اللي بينهم ورجع الحاجة".

وأضاف محامي شيرين عبد الوهاب قائلا: "حسام رجع العربية المرسيدس اللي كانت البلاغ الأساسي في الموضوع، رجعها الأربع اللي فات لحد الفنانة في بيتها واستلمناها بمحضر استلام رسمي وعمل توكيل بنقل ملكيتها وأحنا النهاردة خدنا المستندات دي وقدمناها لنيابة شرق القاهرة الكلية والناس تفهموا الوضع والأمور تمام بالنسبة للواقعتين دول تحديدا".

WhatsApp
Telegram