اعلان
اعلان

حجازي متقال: مصطفى كامل هيطهر نقابة الموسيقيين من الفساد

حجازي متقال
حجازي متقال

هنأ المطرب الشعبي حجازي متقال، الفنان مصطفى كامل بعد فوزه اليوم برئاسة نقابة المهن الموسيقية، بعد تفوقه على منافسيه في الانتخابات التي جرت بنقابة المهن التمثيلية.

وقال "متقال" في تصريح لـ أهل مصر: "أقول لحببي وأخويا الكبير الأستاذ مصطفي كامل ألف مبروك على الفوز، وبإذن الله اللي جاي أحسن، وكلنا واثقين أن مصطفي هايطهر النقابة من الفساد".

وكانت انتخابات نقابة المهن الموسيقية عقدت اليوم الثلاثاء، داخل نادي نقابة المهن التمثيلية، في شارع البحر الأعظم بالجيزة، وفي الإسكندرية لمسرح عبدالمنعم جابر بالشاطبي، وفي المنصورة بقاعة ميامي بطلخا، وباقي الفروع بمقر النقابات الفرعية دمنهور، وطنطا، والمحلة، وشبين الكوم، وبنها، ودمياط، وبورسعيد، والشرقية، وبني سويف، والمنيا، وسوهاج، وقنا، والأقصر.

وجرت عملية التصويت بانتخابات نقابة المهن الموسيقية بفروعها سالفة الذكر، في الفترة من التاسعة صباح اليوم الثلاثاء وحتى الخامسة مساء.

وعقدت عملية التصويت بانتخابات نقابة المهن الموسيقية بطريقة إلكترونية، بمعنى أن يقف الناخب أمام شاشة تعمل باللمس ويختار مرشحه ثم يلمس كلمة تصويت لتتم العملية بنجاح، كما يتيح التصويت الإلكتروني للناخب إبطال صوته، حيث يلمس كلمة إبطال التصويت، بدلا من اختيار المرشح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان