اعلان

مصطفى كامل يتحدى هاني شاكر: "مش همنع الفلاشة"

مصطفى كامل
مصطفى كامل

هنأ الفنان هاني شاكر، مصطفى كامل بعد توليه منصب نقيب الموسيقيين المصريين خلفا له، من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ونشر شاكر صورة لمصطفى كامل، وعلق بالقول: 'أخي الحبيب والصديق العزيز مصطفى كامل ألف مبروك الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين وتمنياتي لك بالنجاح والتوفيق واستمرار مسيرة الانجازات لصالح أعضاء الجمعية العمومية'.

ورغم اعتراض النقيب السابق هاني شاكر علي استعانة المطربين بالفلاشة (بدلا من الفرقة الموسيقية) خلال الحفلات، وتغريم عدد كبير من الفنانين، أكد مصطفى كامل أنه لن يمنع الفلاشة خلال الأفراح.

وأوضح مصطفي كامل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'كلمة أخيرة' مع الإعلامية لميس الحديدي، أن مشكلة استخدام 'الفلاشة' في الحفلات الموسيقية كانت إحدى المشكلات التي اشتكى منها الموسيقيون في الأقاليم أثناء جولاتي الانتخابية.. في معظم الأقاليم والمحافظات هذه شكوى ملحة من الفرق، لأن الأماكن تلجأ للفلاشة، وهذا يقلل من فرص عمل الموسيقيين.

وأضاف: 'الموسيقيون اللي الحفلات بتعتبر قوت يومهم.. بيقولوا إحنا مش بنشتغل، وأنا مش هقدر امنع الفلاشة ولا الدي جي'.

وحول القرار السابق الصادر من النقابة بمنع استعانة الفنانين بفلاشة في أي حفل غنائي: 'القرار كان بمنع المطربين من الغناء على الفلاشة، لكن مش هقدر أمنع الفلاشة والدي جي في فرح بنتي أو ابني'.

WhatsApp
Telegram