اعلان

يوسف فوزي: والدي اعترض على دخولي الوسط الفني

يوسف فوزي
يوسف فوزي

حل الفنان الكبير يوسف فوزي ضيفًا على برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة الحياة، ويقدمه الإعلامي عمرو الليثي، وكشف خلال اللقاء أسرار عن حياته الشخصية.

وقال يوسف فوزي: " أنا والدتي إنجليزية وممثلة جامدة جدًا ومثبت في لندن، وهي خريجة معهد تمثيل رادا، وكانت ملكة جمال مصر سنة 1936، ووالدي تركي شركسي، وكان شغال مهندس صوت بـ استوديو مصر، وقدم دورا في قلبي دليلي، وهو صغير، وانفصل عن والدتي بعد 3 سنوات زواج".

وأضاف: "مشُفتش والدي لغاية ما وصلت سن 8 سنين، وكان فيه احترام متبادل بين والدي ووالدتي بعد الانفصال، ولما والدتي تزوجت، ورحت أعيش مع والدي في القاهرة، ووالدتي كانت بتيجي كل أسبوع تشوفني".

وتابع يوسف فوزي: "والدي اعترض على دخول الوسط الفني قبل إكمال دراستي، وقالي لازم تخلص دراسة الأول، وكان صديقي أحمد يحيى مثل دور في فيلم وأخد فلوس، روحت قولت لوالدي قالي صاحبك ده صايع، خلص تعليم الأول ولما تخلص دراستك تعالى مثل في استوديو مصر".

وكشف الفنان يوسف فوزي، عن علاقة الصداقة القوية التي تربطه بكل من الفنان حسين فهمي وشقيقه الفنان مصطفى فهمي، قائلًا: مصطفى وحسين فهمي، أنا اتربيت عندهم في البيت مع أخوهم حسن، وعلي بدرخان، وأحمد يحيى، وكلهم كانوا زملائي في المدرسة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط