اعلان

بعد طرح البرومو.. تعرف على موعد عرض "إيجار قديم" (فيديو)

ايجار قديم
ايجار قديم

طرح صناع مسلسل 'إيجار قديم' البرومو الرسمي الأول الذي يقوم ببطولته شريف منير، ويشاركه البطولة محمد الشرنوبي وصلاح عبدالله وفيدرا، ويبدأ عرض المسلسل على شاشة قناة ON E، السبت المقبل الموافق 29 نوفمبر، في تمام الساعة 8 مساء.

وتدور أحداث مسلسل 'إيجار قديم' حول فكرة قانون الإيجار القديم، من خلال الشخصية الرئيسية 'رمزي' التي يلعبها شريف منير، إذ يسكن في شقة إيجار قديم، وفي نفس الوقت يمتلك عمارة في مصر الجديدة، تم تأجيرها بالكامل منذ زمن بعيد بنظام الإيجار القديم، وفجأة يتمكن صاحب العمارة التي يسكنها 'رمزي' من الحصول على ترخيص بهدمها لتردي وضعها، وبالتالي طرد كافة ساكنيها.

ويواصل فريق عمل 'إيجار قديم' تصوير المشاهد الأخيرة خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يجتمع نجوم العمل يوميا لتصوير المشاهد الخارجية المتبقية والتي تعرض ضمن الحلقات الأخيرة للمسلسل.

مسلسل 'إيجار قديم' بطولة شريف منير، محمد الشرنوبي، فيددرا، صلاح ‏عبدالله، ميمي جمال، هشام إسماعيل، حازم سمير، إلهام وجدي، بسمة داود، وعلاء زينهم، ‏والعمل من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت، ‏ومقرر عرضه على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية خلال نوفمبر المقبل، وتدور ‏أحداثه في إطار اجتماعي لايت.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً