اعلان

"بلعت ريقي واحترمت نفسى".. ابنة سعيد صالح تنتقد مسلسل الضاحك الباكي

هند سعيد صالح
هند سعيد صالح
كتب : أهل مصر

انتقدت هند سعيد صالح مسلسل “الضاحك الباكى”، الذي طرح مؤخرا ويتناول السيرة الذاتية للفنان نجيب الريحاني من خلال منشور عبر حسابها بـ فيسبوك.

وكتبت هند :" من أجل الفضول فتحت أول حلقة اتفرج وبعد حوالى ٢٠ دقيقة قعدت في حتة وبلعت ريقي واحترمت نفسى يا أستاذ محمد وقفلتها تاني من سكات بروح امى".

يأتي ذلك بعد أن انسحب المؤلف محمد الغيطى، من برنامج القاهرة علي الهواء مباشرة في إحدى الحلقات الأسبوع الماضي، بعد إجراء عبير الشرقاوي مداخلة هاتفية بسبب انتقادها لمسلسل الضاحك الباكي.

وبمجرد بدأت عبير الشرقاوي في الحديث، انسحب المؤلف محمد الغيطي كاتب مسلسل الضاحك الباكي، قائلا: "مين الشخصية دي علشان تنتقدني دي قالت علينا رمم في منشور علي فيسبوك، وأبوها اتبرأ منها في مكتبي"، لينسحب بعدها من علي الهواء ويرفض استكمال الحلقة.

وانفعل الكاتب محمد الغيطي، مؤلف مسلسل “الضاحك الباكي”، على الهواء بسبب المخرج محمد فاضل والانتقادات التي توجه له بعد مسلسل “الضاحك الباكي”.

وقال الغيطي، خلال تواجده في أحد البرامج، ردا على المنتقدين: “ماذا بينك وبين محمد فاضل؟ فحينما أذهب إلى أى دولة عربية يقولوا لنا زعيمنا محمد فاضل، ولكن أجد من يقول حاليا حطوه في متحف، معقولة هنموت الشخصيات العظيمة بتوعنا؟ وإحنا كدا بنفشل الناجح”.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً