اعلان

سوزان نجم الدين: ظللت 5 سنوات بعيدة عن أبنائي وهذه الفترة ذبحتني

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

حلت الفنانة السورية سوزان نجم الدين ضيفة على برنامج 'صاحبة السعادة' مع النجمة إسعاد يونس عبر قناة DMC، وتحدثت خلال اللقاء عن أسرار حياتها الشخصية.

وقالت سوزان نجم الدين: 'ظللت 5 سنوات بعيدة عن أبنائي ولم أرهم مرة واحدة وهذه الفترة ذبحتني وذبحت أبنائي'، موضحة أن هذا الغياب كان قسريا، وعندما عادوا فوجئت باختلاف تكوينهم الجسدي'.

ودخلت الفنانة سوزان في نوبة بكاء، عقب الاستماع إلى رسالة صوتية وجهها إليها أبناؤها عبر البرنامج، لتعلق قائلة: 'أولادي عمرهم ما اشتكوا لي من شيء، وهذه لحظة رائعة وأنا فخورة برسالة أبنائي فهم أجمل وأكبر ثروة لي'.

وكشفت سوزان نجم الدين بعض الصعوبات التي وجهتها قبل دخولها مجال الفن، تحديداً خلال دراستها الجامعية، حيث تم اختيارها لبطولة مسرحية شبابية مع فرقة 'زنوبيا'.

وقالت: 'أثناء فترة الجامعة كنت أنوي الالتحاق بمعهد الفنون المسرحية ولكن من الصعب الجمع بين الفنون المسرحية وكلية الهندسة فاختارت دراسة الهندسة وحتى الآن ما زلت أمارس الهندسة بجانب احتراف الفن ولدي مكتب خاص في مجال الهندسة في دبي أديره بنفسي حتى الآن'.

وتابعت: 'أثناء عرض المسرحية في افتتاح أحد المعارض في سوريا، كان والدي ضمن الحضور، وشاهدني بالمصادفة ولحسن حظي أنني لم أره وإلا ارتبكت على خشبة المسرح، وبعد انتهاء العرض علمت بوجوده ومغادرته غاضبا.

WhatsApp
Telegram