اعلان

هاني شنودة يختبر المطرب النقاش: ودنه وعربه كويسه وشكله حلو (فيديو)

هاني شنودة
هاني شنودة
كتب : أهل مصر

توقع الملحن والموزع الموسيقي هاني شنودة، لـ أحمد سالم الملقب بـ 'المطرب النقاش' مستقبلا ناجحا في عالم الطرب، وذلك بعدما أجرى له اختبارا صوتيا.

وقال هاني شنودة،، خلال استضافته والمطرب النقاش في برنامج 'الحكاية' تقديم الإعلامي عمرو أديب المذاع على قناة 'إم بي سي مصر': 'أنا أول مرة أعرفه دلوقتي في البرنامج، ودخل مزاجي علطول لأن عنده كاريزما، لكن عشان أقول هو موهوب لازم أعمل له تدريب صوتي، وأنا سألته لقيته مش عارف معنى فوكاليز'.

وعن منعه من مشاركته الغناء في حفل المطربة أصالة بدار الأوبرا؟، قال: 'أنا عندي مبدأ مختلف، لو موهوب يبقى زميلي، بغض النظر عن الورق أو كارنيه أو السن، وأحد الأدوار المهمة للأوبرا البحث عن المواهب الجديدة'.

وأضاف هاني شنودة: 'أنا عملت أغنية لواحد بيلعب على طشت، وبقى نجم كبير في محافظته، ولما طلبناه يطلع حفلة معانا قال أنا مشغول في الأفراح'.

وعقب إجراء اختبار صوتي على الهواء، علق هاني شنودة على صوت أحمد سالم قائلا: 'ودنه وعربه كويسه، وشكله حلو وإحنا في زمن الشكل هو كل حاجلة'.

وأضاف: 'هو مرشح يكون مطرب ومن أكبر نجوم الطرب في مصر الفترة الجاية، وأنا مستعد ألحن له ونكسر الدنيا مع بعض'.

يذكر أنه تم استبعاد أحمد سالم الشهير بالمطرب النقاش من حفل النجمة أصالة، في ختام مهرجان الموسيقى العربية الـ 31، والذي أقيم بدار الأوبرا في القاهرة.

WhatsApp
Telegram