اعلان

فردوس عبد الحميد: لم أفكر في الاعتزال.. وتريند أنتش واجري مقصود به تعميم أشياء سوقية (خاص)

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

كشفت الفنانة فردوس عبد الحميد، عن رأيها في فكرة اعتزالها الفن، بجانب الحديث عن رأيها في التريندات الرائجة في الوقت الحالي.

فردوس عبد الحميد وقالت فردوس عبد الحميد في تصريح خاص ل "أهل مصر"، "لم أفكر في الاعتزال يومًا لأن التمثيل حياتي، ومقدرش أعيش من غيره ولحد آخر لحظة في عمري هفضل أمثل".

فردوس عبد الحميد

وعبرت الفنانة فردوس عبد الحميد عن رأيها في التريند الجديد "أنتش وأجري" قائلًا: "هو كلام مقصود بيه تعميم أشياء سوقية، الشباب يقتدي بها، وأشياء مُضرة للمجتمع، ولا يجب استجابة الناس لها، لأنها ليست عادتنا وتقاليدنا وفنانا، ارجعوا لتاريخ الفن المصري يوجد أعمال رائعة كانت قدوة للمنطقة العربية بأكلها".

مسلسل الضاحك الباكي

يعرض حاليًا لفنانة فردوس عبد الحميد مسلسل "الضاحك الباكي" من بطولة عمرو عبد الجليل، وفردوس عبد الحميد، ​هاجر الشرنوبي​، ​محمد سليمان​، ​محمد صلاح آدم​، تأليف ​محمد الغيطي​، إخراج محمد فاضل.

نجيب الريحاني الضاحك الباكي

لا يتناول مسلسل "الضاحك الباكي" فقط سيرة الريحاني منذ طفولته حتى رحيله ولكنه يرصد بالتفصيل تاريخ مصر خلال أكثر من نصف قرن ويستعرض الأحداث الوطنية وكيف كانت مصر في عصرها الذهبي مناوئة الفن والإبداع وقبلة كل الجنسيات كما يؤكد على محور الوحدة الوطنية والتسامح الديني وقبول الآخر وهي القيم والمبادئ التي قامت عليها سبيكة المجتمع المصري المتحضر كأحد أهم قوة الشخصية المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً